أعلن الفنان اللبناني، طوني عيسى، عن حمل زوجته أمونة عيد، بمولودها الأول، وذلك بعد مرور 5 أشهر على زواجهما، الذي احتفلا به في مايو الماضي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.
ونشر طوني، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، صورة له تجمعه مع زوجته التي ظهرت ببطن منتفخ، بينما يجثو طوني على ركبتيه ويقبل بطنها، ليعلن لأول مرة عن حمل زوجته.

وكشف الفنان اللبناني عن جنس الجنين، الذي ينتظر قدومه خلال الأشهر القليلة المقبلة، مؤكدًا أنها طفلة، حيث علق على الصورة قائلاً: "السجود فقط للخالق والخلق ونحن ننتظر أجمل مخلوقة.. شكراً ربّي على نعمك الكتيرة".
من جانبها، احتفلت زوجته أمونة عيد بحملها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها ببطن منتفخ، ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها طوني عيسى، حيث علقت على الصورة، قائلة: "كل يوم هو يوم آخر أقرب إلى لقاء حب حياتي".
وانهالت التهاني والتبريكات من زملائه في الوسط الفني، حيث علقت الفنانة اللبنانية، إيمة الصباح، قائلة: "مبروك تأتي بالسلام يا رب"، والفنان السوري قصي خولي الذي هنأه قائلاً: "إن شاء الله بالقريب بتفرحوا فيها بيناتكن". كما علق عدد من النجوم على الصورة التي نشرها عيسى، لتهنئته، أبرزهم الفنانة اللبنانية رولا شامية، وريتا حرب، ونادين جبر، وجيسي عبده، وشكران مرتجى، وريما كركي. 

وكان عيسى قد دخل القفص الذهبي، واحتفل بزفافه في مايو الماضي، إلى فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن المقربين.
وأعلن طوني توديعه العزوبية، بعدما أعاد نشر مباركة شقيقه جان مارك، التي كان قد نشرها من خلال خاصّية "ستوري" في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق: "مبروك خيي من أعماق قلبي".
ويشارك عيسى في بطولة مسلسل "صالون زهرة"، الذي يعرض حاليًا على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ومن إنتاج "صباح أخوان".
مسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

إٍقرأ أيضاً: ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في "صالون زهرة".. والأخيرة تعلق