شاركت الفنانة المصرية هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، جمهورهما عبر "السوشيال ميديا"، مجموعة من الصور الرومانسية أثناء احتفالهما بالذكرى الأولى لزواجهما، والذي أقيم العام الماضي، وتصدر حديث "السوشيال ميديا" حينها.
واحتفل الثنائي بعيد زواجهما الأول بقضائه بجزر المالديف الشهيرة، والتي سبق أن قضيا شهر العسل بها، ليعيدا بذلك أفضل ذكرى لهما، حيث عبرت هنادي عن سعادتها البالغة، لأنها تحمل لقب زوجة أحمد خالد، مؤكدة أنها فخورة بذلك الأمر.

وقالت مهنا، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "عام أول سعيد.. فخورة كوني أحمل لقب زوجة أحمد خالد صالح.. بحبك". 
وحرص عدد كبير من جمهورهما وأصدقائهما على تهنئتهما، متمنين لهما مزيداً من السعادة والحب دائماً، في حين عبر بعض متابعي هنادي، بصفة خاصة، عن إعجابهم بدورها في مسلسل "بدون ضمان"، الذي يعرض ضمن حكايات مسلسل إلا أنا.
وسبق أن أثارت الفنانة هنادي مهنا الجدل مجدداً بسبب نحافتها المفرطة، بعد تصدرها قائمة "الترندات"، أو الكلمات الأكثر بحثاً على "غوغل" في مصر بسبب رشاقتها بالفترة الماضية.
وعاد الحديث عن الطريقة التي فقدت بها الوزن مرة أخرى، بعدما نشر أحد أشهر جراحي عمليات النحافة وخسارة الوزن المصريين صورته معها من داخل عيادته لشكرها على ثقتها العالية به، على الرغم من تأكيد والدها الملحن المصري هاني مهنا أنها لم تخضع لأي عمليات جراحية للتخسيس، وإنما التزمت بنظام غذائي صارم وقاسٍ.

إقرأ أيضاً: طوني عيسى يعلن حمل زوجته.. ويكشف جنس الجنين