فاجأ الفنان السوري القدير، ياسر العظمة، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، بطرح برومو مسلسله الجديد "السنونو"، معلناً أنه سيتم عرضه على شاشة قناة أبوظبي، بدءاً من يوم الأحد 17 أكتوبر الجاري، وسط تفاعل وحماس واضحين من الجمهور.
ويحمل البرومو عنواناً يليق به وهو "البهجة"، إذ ظهر ياسر العظمة، في العديد من المشاهد وهو يطلق "إيفيهات" كوميدية تدل على قوة الموهبة، وسط تجاذب لأطراف الحديث مع المشاركين معه في العمل.
ولم يخلُ البرومو من مشاهد الإثارة والتشويق التي تشير إلى وجود عصابة تواجه ياسر العظمة، بينما توجد "باخرة" تسير من خلالها الأحداث وتعد هي المسير لغالبية ما يدور من شر بين شخوص العمل.
وخلال البرومو، كشف ياسر العظمة قصة الباخرة، مطلقاً كلمات تعبر عن الحياة الخاصة بأطرافها، فقال: "رحلتنا سوا بهالباخرة باتجاه المتوسط هي للتعارف للتقارب لتغيير جو لغسيل الهموم للبحث عن قليل من السعادة والراحة".

ويبدو أن برومو العمل جذب انتباه الفنانة صفاء سلطان، التي راحت تدون الكلمات الراقية التي تشير فيها إلى أستاذية ياسر العظمة، وقوة تمثيله، فكتبت: "مبروك يا أستاذي وعرابي.. سعيدة جداً بمشاهدتك بعد شوق كبير لفنك وحضورك يا مدرستي اللي بفتخر فيها".
فيما نشر ياسر العظمة، أيضاً، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بوستر العمل "السنونو"، حيث تصدرت صورته التي دون عليها قناة العرض وموعده، مرفقاً تعليقاً قال فيه: "لقاؤنا في السنونو قريباً".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة ياسر العظمة، بمسلسله الجديد وعودته مجدداً إلى الشاشة، مطلقين تعليقات بإيموجي القلب والتصفيق، متمنين له التوفيق والنجاح، من بينهم: شكران مرتجى، نسرين طافش، أيمن عبدالسلام، وطلال مارديني.
تدور أحداث مسلسل "السنونو" على متن سفينة تحمل أشخاصاً من جنسيات مختلفة، وتدور عبر البحار في دول وبلدان عدة، وتتوقف في محطات كثيرة حاملةً على متنها ركاباً جدداً، وحكايات مشوقة في حلقات متصلة منفصلة. ويجسد ياسر العظمة في المسلسل الكوميدي الذي يأتي على نمط (سيت كوم)، شخصية (القبطان عوني)، والعمل من تأليف ياسر العظمة وإخراج خيري بشارة.
ويعيد هذا العمل الفنان ياسر العظمة إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب استمر 8 سنوات، منذ أن قدم المسلسل الكوميدي الشهير (مرايا) عام 2013.
يذكر أن ياسر العظمة كان قد قدم في نهاية العام الماضي حلقات فردية، بثت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اعتمدت على أدائه وصوته المتميز في بث مشكلات المجتمع السوري.