كشف اليوتيوبر السوري الشهير أنس مروة، وأصالة المالح، العديد من كواليس حياتهما بشأن الحب والزواج، متعمقين في علاقتهما الإنسانية بشكل يحمل الكثير من العاطفة.
جاء هذا عبر برنامج "ABTalks"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، في منصة "يوتيوب"، ضمن فكرة البرنامج الجديدة بعنوان "معاً"، التي قدم بوخش الحلقة الأولى منها، والتي تقوم على أن يسأل الضيوف بعضهم الأسئلة عدة.
وظهر أنس وأصالة يسأل بعضهما بعضاً أسئلة عميقة وجريئة حول علاقتهما، وسط تأكيدات أنهما لم يسأل أحدهما الآخر تلك الأسئلة من قبل.

ووجه لها زوجها أنس سؤالاً بشأن الصفة التي توجد به، ولا تريد أن تكون في أولادها، قالت: "أنت كثير الكلام"، مبينة أن هذا يخلق مشاكل، ويمكن أن يجعل الطرف الآخر يفهم خطأ مطالبة إياه بالاختصار قدر الإمكان.
وأشارت أصالة إلى أن زوجها أنس مروة "فوضوي جداً"، ليرد عليها بأنها "مهووسة"، وسط حديث بينهما عن النظام والعمل المستمر، وأضاف أنس أنه يتحدث مع زوجته هكذا، كما يتحدثان معاً في المنزل، وأنهما على طبيعتهما.
وعما يمكن أن يكسر علاقتهما، بين أنهما إذا وصلا لمرحلة العصبية على بعضهما، ويراهما الأبناء يتشاجران ويسبان بعضهما، وقتها عليه أن ينهي العلاقة، مردفاً أن أصالة لا تسب ولا تشتم، لكنه يقصد المشاجرة عامة.
من جانبها، دخلت أصالة، في نوبة بكاء عندما تحدثت بإنسانية عن إرهاق أنس المالح في العمل، مبينة أنها تظل تبحث عن علاج كالمجنونة، وذلك لرفع التعب عنه، متابعة: "إنه ليس مريضاً.. إنه متعب".
وتابعت قائلة بشأن ما إذا وضع قلبه أمامها، فقالت: "عم غذيه"، وعقبت: "أشعر بأن علي أن أعطيه بعضاً من الحب. سأرغب في أن أحبه مجدداً.. بالنسبة لي هو مرهق في العمل.. أشعر برغبة في البكاء".
ودخلت أصالة المالح في نوبة بكاء وسرعان ما تداركت الأمر، ليعلق زوجها أنس مروة، قائلاً: "شكراً على هذا العطاء يا عزيزتي".

وعلق أنس مروة، على شعوره بشأن تلك الحلقة بعد عرضها، فنشر صوراً من المقابلة عبر حسابه في موقع"انستغرام"، وعلق قائلاً: "شكراً أنس على الاستضافة الفضايحية.. من أرقى من يستمع وإذا تكلم قال ذهباً".