وقعت مشادة كلامية حادة بين الممثلة والإعلامية ندى فاضل، والإعلامية حبيبة العبدالله، وذلك على أثر تعرض الفنان الكويتي عبدالله التركماني، الأربعاء، لحادث مروري، وفق ما أعلنت زوجته الإعلامية، حبيبة العبدالله.
وعرضت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها في "إنستغرام"، تفاصيل المشادة الكلامية، التي اتضح أنها بسبب "الشماتة"، حيث بدأت الأزمة من جانب ندى فاضل، التي قالت إن الحادث الذي تعرض له عبدالله التركماني، زوج حبيبة العبدالله، بسبب الظلم الذي فعله، ليتضح أن هناك أزمة سابقة بين ندى فاضل وعبدالله التركماني.
وردت حبيبة العبدالله، متهمة إياها بأنها ظلمت امرأة متزوجة وأم أبناء، متابعة: "الله ما يترك حقه منها يارب"، ثم تحدثت عن اتهام آخر بأن ندى فاضل تسعى لتخريب بيتها، لكنها لن تستطيع ولوحت بحديث عن بطاقتها المدنية عندما كانت تريد الإقامة في الكويت.
وكتبت حبيبة العبدالله، عبر حسابها في "إنستغرام": "ماراح تقدرين تخربين بيتي أو علاقتي بزوجي، خصوصاً انج صاحبة سوابق في الموضوع وكلنا ندري.. والظاهر إنج تقصدين إن بطاقتك إنتي المدنية اللي دازتها حقه لما كنتي تدورين إقامة بالكويت موجودة عندي لما طردوج من الكويت..".
وردت عليها ندى فاضل بقولها إنها تمتلك شركة في الكويت وليس إقامة، لافتة إلى أنها لديها "شات" بحديث زوجها معها، وأنها أرسلت تفاصيل المحادثة إلى الإعلامية مي العيدان، منوهة بأن زوجها كان صديقاً لها ولعدد من الإعلاميين، وعقبت ندى بأن ما تقوله حبيبة بشأن طردها من الكويت ما هو إلا شائعة وستحاسبها عليها.
وأضافت حبيبة العبدالله أنها لا تنكر أن زوجها كان سبباً في تجنيسها بالجنسية الكويتية، مردفة بأن من يحب زوجته سيفعل لها ما تريد مبينة أنها لم تنكر على الإطلاق أنها يمنية الأصل، مردفة أن زوجها بالفعل صديق لكثير من الإعلاميين والفنانيين، لكن الأزمة فيمن يسعون لمصالحهم الشخصية.

ودافعت ندى فاضل عن نفسها إزاء اتهامات حبيبة العبدالله، مشيرة إلى أنها ليست في احتياج إلى عبدالله التركماني كي يساعدها في الإقامة، متابعة أن لديها أوراق تأسيس شركة منذ عام 2013، وأكدت أن زوجها عبدالله يراسلها منذ عامين، مبينة أن التركماني ربما حاول الانتقام منها عندما أراد تجنيسها، وأنها تعاملت معه بطريقة عادية، لكنه حول الأمر إلى أنها معجبة به.
وكانت قد نشرت حبيبة العبدالله صورة لزوجها وهو على سرير المستشفى، وثوبه ملطخ بالدماء، وذلك عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وكتبت معلقة: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، عبدالله تعرض لحادث مروري مع الأسف، نزلت الصورة عشان أطمئن كل الناس اللي شافوه بالشارع والمستشفى، وساعدوه ما قصرتوا ودعواتكم".
والفنان عبدالله التركماني من مواليد عام 1981، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل بالعديد من الأعمال الدرامية في المسلسلات والمسرحيات بعد تخرجه، كما عمل مخرجاً لعدد من الأعمال.
وانطلقت مسيرة عبدالله التركماني الفنية منذ عام 2007، حيث شارك حينها في مسلسلين ومسرحية، بينما كانت آخر مشاركاته هذا العام في مسلسل "الروح والرية"، والجزء الثاني من مسلسل "أمر إخلاء".
يذكر أن الفنان عبدالله التركماني أعلن زواجه من الإعلامية حبيبة العبدالله، في يوليو من عام 2016، وأنجب منها ابنيهما عبدالحميد وسليمان.