دخلت الفاشينيستا الكويتية والمؤثرة العربية الدكتورة خلود في حالة من الانهيار والبكاء؛ بسبب وفاة إحدى القطط التي تهتم بها، والتي وجدتها قبل فترة مريضةً بالشارع، وقامت بمعالجتها والعناية بها إلى أن شُفيت تماماً، لتموت بعدها وهي في صحة جيدة.

 وشاركت الدكتورة خلود، متابعيها في "سناب شات" حالتها النفسية التي سببتها وفاة القطة، مؤكدةً أنَّها تشعر بالذنب وتأنيب الضمير وكتبت: "والله إني اهتميت فيها واعتنيت فيها وعالجتها وتأكدت أنها زينة، والله إني أنومها يمي وأتحمل أنام من دون تكييف عشان ما تبرد بلليل ولما سافرت أسأل عن كل قطاوتي وكلابي كل ساعتين وأفتح كاميرا وأتأكد أنهم كلوا وشربوا وأن صحتهم زينة، هذي القطوة لقيتها بالشارع ودورت أمها وأمها ماتبيها مو راضية خليتها معاي وعالجتها وأحبها وايد وايد". وتابعت: "أمس دزولي فيديو و هيا تلعب مافيها شيء. اليوم فتحوا الغرفة یبون يوكلونها لقوها ميتة أنا ضميري مأنبني و منهارة، والله مافيها شيء ولا مريضة ولا شيء، تاكل وتشرب وتلعب فجأة من دون سبب ماتت".

 وأشارت خلود إلى أنه من الصعب أن تُربي حيواناً أليفاً وتتعلق به، وفجأة تفقده بعد ما تشعر بحنانه ولا يحق لأي شخص أن يلومها على حزنها على قطتها؛ لأنها روح مليئة بالحنان والرحمة تجعل الإنسان يتعلق بها. وأرجع بعض المتابعين سبب وفاة القطة إلى سفر الدكتورة خلود وابتعادها عنها؛ لأن الحيوان يشعر بالحنان ويحزن بفقد من يُحب.
 والدكتورة خلود معروفة بحبها للحيوانات واهتمامها بهم، ومؤخراً طلبت من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي أن يحضر لها هدية عيد ميلادها، وهي عبارة عن حيوان "الكوالا".

 ووثَّقت الدكتورة خلود مطلبها في مقطع فيديو بثَّته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تُذكر فيه زوجها بموعد عيد ميلادها الـ(33)، والموافق يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وكانت تطلب منه أن يهديها حيوان "الكوالا"، وأنها لا ترغب بأيِّ شيء غيره، وأنها لا تريد سيارة بدلاً منه.
 وقامت بمشاركة مجموعة من الفيديوهات لحيوان "الكوالا"، وهو حيوان رمادي اللون يقضي طول اليوم في النوم، فلا يستيقظ إلا ما يقرب من الساعتين فقط في اليوم الواحد، مؤكدة أنَّها في حال حصلت عليه فإنها ستظل تلاعبه من شدة حبها له.

إقرأ أيضاً: من ريهانا لـ جينيفر لوبيز.. حِيل تُساعد المشاهير على الظهور بشكلٍ مذهل