قالت الفنانة المصرية هنادي مهنا إنَّ الكثيرين لاحظوا تغيّرات طرأت على شخصيتها بعد مرور العام الأول على زواجها. وأكدت مهنا أنَّها لم تلحظ تغيّراً كبيراً في روتين الحياة بعد الزواج، لاسيما أنَّها اعتادت على تلك الحياة قبل الزواج بطبيعة الحال؛ بسبب كثرة سفرها من دون والديها، واعتمادها على نفسها في الطبخ وترتيب المنزل.
 ووجّهت هنادي مهنا، التي احتفلت بعيد زواجها الأول، رسالةً إلى زوجها الفنان أحمد خالد صالح، فقالت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم": "شكراً إنك استحملتني.. أحمد أهدأ مني وهو لذيذ ويا رب أفضل معاك طول حياتي".
 وأشارت الفنانة المصرية إلى أنَّ أكثر الأشياء المشتركة بينها وبين زوجها هي أنَّهما يحملان مسؤولية أنهما نجلي إثنين لديهما تاريخ فني كبير، يجب الحفاظ عليه ومراعاته، مشيرةً إلى أنَّها رأت أنه من الأفضل حصولها على إجازة من العمل عقب الزواج مباشرة؛ لكي تعود بعدها بعمل قوي، وأضافت أنّ ما يسعدها هو أنَّ العديد من المخرجين الذين عملت معهم يعودون ويكررون العمل معها مرة ثانية.
 ورأت أنّ مسلسل خيانة عهد، من بطولة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز، هو من أكثر الأعمال التي أرهقتها؛ بسبب صعوبة الشخصية التي جسَّدتها في العمل، وكذلك أرهقها مسسلسل "أفراح إبليس"، كونه أول أعمالها على الإطلاق، منوهةً بأنَّها فاجأت الجميع ببراعتها في اللهجة الصعيدية في هذا المسلسل، وأوضحت أنَّ مدرب اللهجة كان لا يراجع لهجتها بعدما لاحظ احترافها وإتقانها لها. واعتبرت "مهنا" أنّ السيناريو الخاص بعملها الجديد، حكاية "بدون ضمان" في مسلسل "إلا أنا"، هو السيناريو الأجمل في حياتها، مؤكدةً أنَّها لم تجد سبباً وحداً يمنعها من تقديم المسلسل، وأنه يحمل رسالةً مهمة لتوعية الفتيات بطريقة اختيار الزوج، لافتةً إلى أنَّها تلقت العديد من الرسائل من فتيات أيقظ المسلسل بداخلهنّ الكثير من الأمور التي تجب معالجتها مع أزواجهنَّ.
 وأشادت هنادي مهنا بعلاقتها بالفنان أحمد بدير الذي يُجسِّد شخصية والدها في المسلسل، معتبرةً أنّه مثل والدها في الحقيقة كما في المسلسل، وأنه يعاملها كابنته في موقع التصوير.
 كما تطرقت إلى علاقتها بالموسيقى، خاصة أنّ والدها هو الموسيقار هاني مهنا، معتبرةَّ أنّ الموسيقى هي شغفها الأكبر، مؤكدةً أن تشغيل الموسيقى يجب أن يرافقها في كل الأعمال التي تقوم بها.
 وكشفت هنادي عن أنّها ستُغني لأول مرة، وبعدة لغات، ضمن أحداث فيلمها الجديد "تماسيح النيل"، بالإضافة إلى أدائها العديد من الاستعراضات، كما كشفت أنّ زوجها الممثل أحمد خالد صالح لديه موهبة كبيرة في الغناء.
 وأثنت هنادي مهنا على أداء الفنانين مصطفى خاطر وحمدي الميرغني في الفيلم، كاشفةّ أنّهما لا يقدمان الكوميديا في الفيلم، واصفة الميرغني بأنّه عبقري في التمثيل غير الكوميدي، مشيرةً إلى أنّ الفيلم من المقرر إطلاقه في دور العرض خلال نهاية العام الجاري.
 وحول رأيها في الفنان محمد رمضان الذي شاركته بطولة مسلسل "زلزال" الذي عُرض في سباق دراما رمضان لعام 2019، قالت هنادي مهنا: "محمد رمضان ذكي ومتواضع ودمه خفيف وهو بالفعل نمبر وان بأعماله وأغانيه، وهو لم يكذب حينما يقول ذلك ويستاهل كل خير".

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تدخل في حالة انهيار بسبب وفاة قطتها