هناك العديد من العوامل التي تُشكِّل الجمال والجاذبية بين النساء، فالبعض يتمتع بالجمال الظاهري، والبعض يتميز بجمالٍ داخلي، وآخرون يمتلكون الاثنين، فيما يشير خبراء علم النفس إلى أنّ إدراك أفضل الميزات الجسدية أمر ضروري لتعزيز الثقة بالنفس. فيما يلي نسرد الأبراج التي تنتج أجمل النساء: 

 برج الثور 
 تتميز نساء برج الثور بالحنان والجمال الخفي، حيث يصعُب تحديد السمة الجاذبية في فتاة برج الثور، ولكنَّها ككل جذَّابة ورائعة، وتُعتبر أجمل سماتها عينيها. 

 برج الأسد 
 تمتلك امرأة برج الأسد مزايا جمالية واضحة لكل من ينظر إليها ولا يختلف عليها اثنان، وأفضل سماتها الجمالية هي أنفها النحيف وعيناها الأخاذتين وبشرتها الرائعة ووجهها البيضاوي الجميل. 

 برج العذراء 
 تتميز سيدة برج العذراء بمظهرها الساحر الخلاب، خاصة الشفاه النحيفة والجذابة، كما تُساعدها بنيتها النحيفة والناعمة ومظهرها الملائكي على تحطيم العديد من القلوب. 

 برج الميزان 
 سيدة الميزان جميلة بشكلٍ يصعُب وصفه، فهي تمتلك وجهاً بيضاوياً مثالياً، وجبهةً مستديرةً وعيوناً جريئة وشعراً ناعماً يجعل مظهرها ساحراً. 

 برج القوس 
 تمتلك سيدة القوس جمالاً استثنائياً، يتمثل في حبها للمغامرة، وعيناها التي تُشبه الأحجار الكريمة، وشعرها الكثيف اللافت للانتباه. 

 برج الحوت 
 نساء برج الحوت هنَّ الأجمل على الإطلاق، فمن حاجبيها إلى شعرها الفاتن تمتلك سيدة الحوت جمالاً فتّاناً، حيث يمكن أن توقِّع عيناها ونظراتها العميقة أيَّ شخص في حبها.