أُصيب الفنان الكويتي، عبد الله بوشهري، بالصدمة بعدما اكتشف تخطي وزنه أكثر من 92 كغم، وهو ما كشف عنه من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "سناب شات". 

 وظهر عبد الله في الصورة وهو يقف على الميزان الذي سجل وزنه بـ"92.7" كغم، وأرفق الفنان الكويتي الصورة بتعليق كتب فيه :"اوووووف يبيلي 10 كغم". 

 ويبدو أنِّ الفنان الكويتي لم يضيع الوقت للوصول إلى الوزن الذي يرغب فيه، حيث نشر فيديو آخر بعد ذلك خلال وجوده في صالة "الجيم" بأحد النوادي الرياضية. 
 وعلق عبد الله على الفيديو، قائلاً: "خلاص الجد بلش"، كما استعرض الأجهزة الرياضية في المكان وحاول مداعبة جمهوره بقوله: "أنا بقول لا أتمرن اليوم.. أنا أنزل تحت وأتشمس.. شو رأيكم؟.. لا لا بلش الجد اليوم". وتابع: "أصبتُ بشد عضلي.. شديت حيلي وركضت ساعة.. ليش يا عبد الله.. مو قادر أمشي". 
 كما ظهر بعد ذلك وهو يتناول إحدى الوجبات الصحية، لإثبات صدق عزيمته على التخلص من الوزن الزائد، وعلَّق: "ليش أنتو مو مصدقيني؟ .. اليوم أنتوا شوفتوا الوزن.. 92 كغم.. أعطوني شهرين.. واليوم هو أول يوم". 

 ويُعرض لـ عبد الله بوشهري حالياً مسلسل "سرك الخافي"، والذي يًشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار والشباب، منهم: أسمهان توفيق، علي جمعة، حسين المنصور، عبير أحمد، ليلى عبدالله، محمد صفر، رانيا شهاب وكفاح الرجيب. 
 والمسلسل يُناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، التي تخص العلاقات الأسرية، والمشاكل الكثيرة التي تحدث من خلال هذه العلاقات، وما يصاحبها من مساومة وابتزاز، وهو مأخوذ عن رواية "جناح الذل" للكاتب محمد النشمي، ومن إنتاج وإخراج مناف عبدالله.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم ترد اعتبار أيمن بهجت قمر بعد حديث عن رفضها التعاون معه