عادت مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري للظهور مجدداً عبر "سناب شات"، حيث أطلَّت على جمهورها ومتابعيها بعد غيابٍ طويل؛ بسبب تعرُّضها لوعكة صحية مفاجأة. 
 البداية كانت بوضع الأنصاري منشوراً عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، أشار مضمونه إلى تقبُّلها وضعها وما حدث لها، حيث حمدت ربها على تحسن وضعها الصحي، معربةً عن سعادتها ورضاها بكل ما حدث معها. وعلَّقت المدونة السعودية، قائلةً: "الحمد لله بلا سبب، الحمد لله بلا طلب، الحمد لله بلا عدد، الحمد لله حتى يرضى". 

 بعدها قامت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بتوثيق مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بإطلالة رائعة، تُوضِّح مدى جمالها وتألقها، وتحسن وضعها الصحي، عقب تعرضها لوعكة صحية، أقلقت الكثير من محبينها وجمهورها. وأعربت الأنصاري عن مدى اشتياقها لجمهورها وافتقدها لهم بعد غيابها عنهم، وعلقت قائلةً: "الله يديم علينا وعليكم نعمة الصحة والعافية، وحشتوني كثيراً". 
 وشاركت فاطمة الأنصاري متابعيها احتفال بعض أصدقائها وأقاربها بعودتها مجدداً وتحسُّن وضعها الصحي، وأظهرت باقات من الزهور الجميلة والفاخرة من قبل أصدقائها الذين هنأوها، وتمنَّوا لها عودة حميدة. 

 الجدير بالذكر أنَّ مريم الأنصاري كشفت مؤخراً عن تعرض شقيقتها خبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى.
 وبثَّت مريم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، طمأنت فيه متابعي شقيقتها بشأن تطورات حالتها الصحية، قائلةً: "الحمد لله، أمورها تمام وكل شيء كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى". وتابعت: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط".