إذا شعرتي أنَّ بشرتكِ بحاجة إلى تنظيف وتقشير وترطيب وعلاج بواسطة متخصص، فربما تكوني قد سمعتي عن تقنية الهيدرا فيشل. وفقاً لـمجلة A Younger You، يُساعد هذا العلاج المائي على جعل بشرتكِ أكثر نقاءً وإشراقاً وشباباً من دون الحاجة إلى أيِّ فترة نقاهة. في غضون 30 دقيقة، تعدكِ تقنية الهيدرا فيشل بالحصول على أفضل بشرة في حياتكِ، باستخدام أربع خطوات: تنظيف وتقشير وترطيب وحماية، كما تُساعدكِ التقنية في الحصول على توهُّج رائع في لحظات قليلة. 
 الهيدرا فيشل تختلف عن الأشكال الأخرى من التقشير الدقيق؛ بسبب نظام الاستخراج الفريد. ولحسن الحظ، فإنّ تلك التقنية تُناسب جميع أنواع البشرة بشكل فعّال، وقد لا تعرفين أنه يجب عليكِ البدء في تحضير بشرتكِ قبل إجراء جلسة الهيدرا فيشل في وقتٍ مبكر؛ أي ما يقرب من ستة أشهر؛ ولمعرفة الخطوات بالتفصيل تابعي القراءة.  

 كيف تستعدين لجلسة الهيدرا فيشل؟ 
 قبل 6 أشهر: التوقف عن استخدام أيّ منتجات تقومين بتطبيقها بانتظام، والتي تحتوي على Isotretinoin (الآيزوتريتنون)، في حال عدم توقفك عن استخدام هذه الأنواع من المنتجات، يجب عليكِ إخبار طبيبكِ لتحديد ما إذا كان بإمكانكِ المتابعة أم لا.
 قبل أسبوعين من موعد الجلسة: عدم تلقي أيّ علاجات بالليزر أو حشو ديرما أو تقشير كيميائي متوسط إلى عميق. 
 قبل أسبوع من الموعد المحدد: التوقف عن حقن البوتوكس.
 قبل خمسة أيام: يجب أن تبدئي في نظام هيدروبيبتيد أو PCA SKIN للعناية بالبشرة.
 قبل 72 ساعة من موعد الجلسة: يجب عليكِ استخدام واقٍ عالي الحماية من الشمس، وتجنُّب أسرة التسمير وأشعة الشمس المفرطة، خاصةً بين الساعة 10 صباحاً والساعة 2 ظهراً.  

 من الأكثر استفادة من جلسة الهيدرا فيشل؟ 
 وفقًا لـ A Younger You ، يمكن لأي شخص تقريباً إجراء جلسة الهيدرا فيشل. فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مسامٍ أصغر، وتوحيد لون البشرة، وتقليل الاحمرار، وترطيب البشرة، والحصول على بشرة أكثر إشراقاً؛ فهذا الإجراء مناسباً لكِ تماماً. 
 ويعمل هذا العلاج المائي على جميع أنواع البشرة تقريباً ومع مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة، وتشمل الفوائد الأخرى للعلاج؛ مكافحة الشيخوخة، وتنعيم البشرة، والترطيب، وتفتيح الهالات الداكنة لمناطق العين والشفتين.