التقطت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورةً مع طبيبها المعالج لمشكلة أنفها ويدعى منذر العجمي، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، معلنةً أنَّها راجعت الطبيب من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي.

 وكانت ابنة هيفاء وهبي قد خضعت لعملية جراحية في أنفها منتصف يونيو الماضي، قِيل حينها إنَّها عملية تجميلية، وهو ما أكدته في وقت لاحق، مردفةً أنَّ العملية في ذات الوقت علاجاً من انحراف بداخلها كان يتسبب في مشكلة بالتنفس. وعبَّرت فياض، عبر الصورة التي نشرتها مع طبيبها، عن أنَّها راجعته للوقوف على ما وصلت إليه النتيجة النهائية، فكتبت قائلةً: "زيارتي لمراجعة نتيجة عملية الأنف اللي سواها لي الدكتور منذر العجمي".
 وكانت زينب فياض تظهر في الفترة الأخيرة وقد نزعت "الضمادة" من أنفها، وسط تأكيد أنّها أصبحت أكثر راحةً بعد الجراحة، فيما تأتي الصورة مع الطبيب المعالج حالياً والتي ظهرت فيها مبتسمة لتُشير إلى نجاح العملية بشكل كامل. وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل، حيث وصلت إلى إعجاب أكثر من 35 ألف شخص، كما علّقت الفنانة جيني إسبر على الصورة بإيموجي قلوب، لترد عليها زينب فياض بالتعليق نفسه.

 يُذكر أنّ زينب فياض هي الابنة الوحيدة لـ هيفاء وهبي؛ إذ تزوجت النجمة اللبناني في بداية حياتها وأنجبت ابنتها، إلا أنَّها انفصلت عن زوجها؛ بسبب رغبتها في دخول الفن حين رفض زوجها الأمر؛ لتعيش ابنتها مع والدها بعيداً عنها طوال السنوات الماضية.