أطلَّت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بفستانٍ رقيق باللون الأبيض في أحدث ظهورٍ لها، حيث حمَّست جمهورها، وطلبت منهم تخمين اسم مصمم الفستان.
 ونشرت بلقيس مقطع فيديو لها، عبر حسابها في "انستغرام"، اتَّسمت فيه إطلالتها بالرقة والبساطة، واعتمدت مكياجاً بألوان النيود، وتسريحة شعر ناعمة تُناسب بساطة التصميم، وعلَّقت على الفيديو قائلةً: "تتوقعون مين مصمم الفستان؟!". 

 وتفاعل الجمهور مع سؤالها وجاوب البعض بأسماء مصممين يمنيين، ولكنّ أغلب التعليقات كانت تتوقع اسم مصممة الأزياء زينة زكي، التي ردّت بتعليق وقالت: "قلبي الصغير لا يتحمل فددددددوه الله"، ما أكد توقعات المتابعين.

 وأطلَّت بلقيس بهذا الفستان واللوك أثناء مشاركتها في الأوبريت الغنائي الذي جرى تنظيمه ضمن احتفالات مصر بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر.
 ونشرت بلقيس صورةً لها بنفس اللوك والفستان، وأعلنت من خلالها أنّ مصممة الفستان هي المصممة زينة زكي، والميك آب دينا رجب، ومصفف الشعر سعيد أشرف، فيما أشاد الجمهور بإطلالتها الباهرة في الحفل وحضورها اللافت. 

 ولم تكن تلك المرة الأولى التي تُغني فيها بلقيس باللهجة المصرية، لكنها طرحت أولى أغنياتها بها نهاية أغسطس الماضي، باسم "دبلوماسي"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

إقرأ أيضاً: فاطمة الأنصاري تعود إلى جمهورها بعد غياب بسبب وعكة صحية