انضمت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، إلى قائمة الفنانات اللاتي ظهرنَّ برفقة أمهاتهن في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ خطفت والدتها الأضواء في عيد ميلادها وسط أجواء عائلية.
ولأول مرة تنشر نور الغندور صورةً واضحةً لوالدتها بمفردها، وكذلك صورةً مع والديها وهي تتوسطهم، وذلك من خلال حسابها في "انستغرام"، حيث رغبت في تهنئة والدتها بشكل لافت للأنظار.

وأرفقت الغندور رسالة معايدة لوالدتها التي وصفتها بأنها "سكرة البيت ودلوعتهم"، متمنيةً لها عيداً سعيداً مع عائلتها وتظل جميلة، حيث كتبت: "سكرة البيت ودلوعتنا كلنا، كل سنة وأنتِ طيبة ويارب دائماً تبقي جميلة زي مانتي ومنورة علينا حياتنا".
وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع الصور حيث حصلت على 70 ألف إعجاب، وسط آلاف التعليقات التي تناولت الشبه بين نور ووالدتها، غير أنَّ جمال والدتها كان له الحيز الأكبر في حديث الجمهور، معبِّرين عن دهشتهم لأنها لاتزال شابة، وسط إشادة بجمالها اللافت وملامحها الجذابة.
وكان للفنان السوري محمود نصر تعليقاً أبدى فيه إعجابه بالصور، تاركاً إيموجي قلوب في تعليقه، فيما تضمَّنت تعليقات أخرى الشبه بين نور ووالدها، مؤكدين أنَّها تُشبهه بشكلٍ كبير أكثر من والدتها.

وكانت نور الغندور قد ألمحت، في وقت سابق، إلى ارتباطها من شخصٍ لم تُوضِّح هويته، في إشارة إلى أنَّها تعيش قصة حب تظهر على وجهها، وهو ما جعلها تبدو أجمل.
وقالت الغندور، في مقطع متداول: "أنا حليانة حليانة وما أعرف شو اللي يحلي الواحد يمكن الحب يلا هذه سالفة جديدة"، وبدت علامات السعادة على ملامحها، وهي تتحدث عن الحب.