يبدو أنَّ النجمة القديرة هدى حسين أرادت أن تلخَّص الرسالة التي حملتها في مسلسلها "كف ودفوف"، الذي يُجرى عرضه هذه الأيام للجمهور، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وحصوله على الإشادة من النقاد.
 ونشرت هدى حسين صورةً جمعتها بالثنائي منصور الجداوي وغادة الفيحاني، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، لتتحدث عن ربط أحداث الماضي التي تظهر على شكل هلاوس سمعية وبصرية وبين الحاضر وتأثيرها على القرارات بل والسلوك في المستقبل.
 وبيَّنت أنَّ تلك الأحداث تجعل صاحبها يدور في دوامة اضطرابات نفسية تخرج على هيئة تقلبات مزاجية تُثير الإزعاج، موجهةً الشكر للجميع على هذا العمل.
 وكتبت هدى حسين، قائلةً: "عندما تتحكم بنا أحداث الماضي وتظهر لنا على شكل هلاوس سمعية وبصرية وتتحكم في حياتنا بالحاضر وتُؤثر على قراراتنا وسلوكنا بالمستقبل".
 ومضت حسين، تقول: "وندور في دوامة الاضطرابات النفسية وتخرج على هيئة تقلبات مزاجية تزعجنا وتزعج من حولنا، ونبحث عن الخلاص منها بأيِّ طريقة، سواء كانت بالعلاج النفسي الحديث أو الشعبي المؤلم شكراً لكم جميعاً".

 وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي حصلت على قرابة 20 ألف إعجاب، وسط آلاف التعليقات التي هنَّأتها على النجاح، وكذلك تفاعل عدد من نجوم الفن معها، بينهم محمد الشعيبي، ابتسام عبدالله، هنادي الكندري وفاطمة الطباخ وغيرهم.
 وكان السوري منير الزعبي مخرج مسلسل "كف ودفوف"، قد علَّق على ما أُشيع مؤخراً بشأن تدخل الفنانة هدى حسين، بطلة المسلسل، في اختيار أدوار الممثلين وتسكين فنان وإزاحة آخر، مؤكداً أنَّ الأخيرة محترفة وتعرف طبيعة عملها جيداً.
 وقال منير الزعبي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف" الذي عُرض عبر شاشة atv الكويت، إنَّ هدى حسين منحته مطلق الحرية في اختيار الأدوار، وتسكين من يراه مناسباً من الفنانين في صالح العمل ككل. وأضاف الزغبي أن هدى حسين كانت سعيدة بجميع الاختيارات التي قام بها، خاصة الأسماء التي لعبت أدواراً مهمة أمامها مثل شيماء علي وخالد البريكي، مشدداً على أن هدى حسين تثق بمنير والمؤلف حمد الرومي والجهة الإنتاجية والانتقاءات التي قاموا بها، وترى أنَّ من تم اختيارهم تتناسب معهم الأدوار.
 ونوه منير الزعبي بأنه عندما تخلق تلك الثقة يأتي النجاح، كما أنَّ هدى حسين تعلم تماماً أنه من المستحيل أن يختار شيئاً لا يصب في صالح العمل أو يتناسب مع الشخصية.

 مسلسل "كف ودفوف" لقي نجاحاً واسعاً، وشارك في العمل نخبة مميزة من الفنانين من دول الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، وهو من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: "شيماء علي، روان مهدي، عبد الله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي وإبراهيم الحساوي".