أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تحقيق الفنان الكويتي حسن البلام نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال عرض المسرحي "قحفية وغترة وعقال" في السعودية.
 وأكد تركي آل الشيخ أنّه اضطر لتمديد عروض المسرحية في الرياض لمدة 10 أيام عن الموعد المحدد مسبقاً، وذلك لمواكبة مطالب الجمهور، لافتاً إلى أنَّه حقق نجاحاً كبيراً في عرض المسرحية في جدة حالياً، حيث تم اتخاذ قرار بتقديم العرض مرتين يومياً للجمهور لمواكبة الطلب.
 وعبَّر تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، عن فخره بعرض حسن البلام، مثنياً على تميزه وتحقيق عرضه ذلك النجاح مع الجمهور، مختتماً تغريدته بقوله: "برافو حسن".
 وكتب تركي آل الشيخ، قائلاً: "ما شاء الله على حسن البلام.. جماهيرية غير طبيعية في المملكة.. في الرياض اضطرينا نمدد العرض له 10 أيام لقوة الطلب.. واليوم في جدة اضطرينا أن يُقدِّم عرضين في اليوم لمواكبة الطلب.. براڤو حسن".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 من جانبها، أعادت الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت زهرة عرفات نشر تغريدة تركي آل الشيخ، وذلك عبر حسابها في "تويتر"، كما تركت تعليقاً على ما قاله رئيس الهيئة العامة للترفيه، فقالت: "‏ ‎شكراً للاستضافة الكريمة تشرفنا بالقدوم للمملكة العربية السعودية ‎ #جدة بيم أهلنا وإخوانا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وكان حسن البلام قد نشر، عبر حسابه في "انستغرام"، صورةً من العرض المسرحي، مدوّناً عليها: "أهل جدة حبايبي جاييكم قريباً جداً.. قروب البلام في مسرحية (قحفية وغترة وعقال).. هل أنتم مستعدون للحضور؟"، كاشفاً عن تقديم المسرحية في جدة، يومي 8/9 أكتوبر.
 يُذكر أنّ العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال" بدأ في 10 يونيو الماضي على مسرح نادي اليرموك، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً؛ ما تسبب في تمديد العروض أكثر من مرة.
 مسرحية "قحفية وغترة وعقال" من بطولة: حسن البلام، زهرة عرفات، فهد البناي، عبدالعزيز النصار، أحمد العنان، خالد المظفر، محمد الرمضان وعبدالله البدر وآخرين، ومن تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.