نفى الفنان السوري معتصم النهار ما راج خلال الساعات الماضية حول تعاقده على بطولة مسلسل جديد، وذلك بعد نجاح مسلسل "صالون زهرة"، الذي حظي بجماهيريةٍ كبيرة وتفاعل واسعٍ من الجمهور.
 وحذّر معتصم النهار جمهوره من الأخبار المتداولة، والتي وصفها بـ"الكاذبة" حول دخوله أيّ عملٍ جديد، فقال في منشور عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام": "احذروا الأخبار الكاذبة.. أيّ عمل أو مشروع لا أُعلن عنه شخصياً أو على إحدى حساباتي في التواصل الاجتماعي هو خبر كاذب".
 يأتي ذلك، بعد ساعات من تناقل العديد من الأخبار أنباء تُفيد بعودة معتصم النهار إلى الدراما السورية من خلال مسلسل يحمل اسم "صدى"، مع ترشيح الممثلة السورية قمر خلف لدور البطولة النسائية أمامه، وأنّ المسلسل سيكون من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار بوليسي اجتماعي رومانسي وفي 8 حلقات.
 وأسدل الستار على مسلسل "صالون زهرة" مع عرض الحلقة الأخيرة قبل أيام، وكان وسم المسلسل قد تصدّر قائمة الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا في عدد من الدول العربية.
 مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعبيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى ولين غرة.
 وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهنَّ بالرجال والأصدقاء، كما سلَّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.