صرَّحت النجمة اللبنانية نادين نجيم بأنَّها ستبتعد خلال الفترة المقبلة عن السوشيال ميديا، نظراً لانشغالها بمشروعها الخاص، موضحةً أنَّ هذا المشروع سيحتاج منها مزيداً من التركيز والتفرغ، لكي تكون نتيجته مرضيةً بالنسبة لها. وأضافت نجيم، عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، أنَّها متحمسة بشكل كبير لدخول عالم البيزنس، مشيرةً إلى أنَّها طوال حياتها كانت تحلم بأن تكون هناك علامة تجارية باسمها. 

 وشوَّقت نادين نجيم متابعيها لطبيعة المنتجات التي ستحمل العلامة التجارية الخاصة بها، مشيرةً إلى أنَّها عندما بدأت التفكير في ذلك اختارت أشياء تكون قريبة منهم، وفي نفس الوقت تكون بمثابة تذكار منها، معلقةً: "تكون معكم وين مارحتوا.. إن شاء الله تعجبكم الفكرة.. بحبكم كتير".
 وأعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها البالغة بردود أفعال جمهورها على الحلقة الأخيرة من مسلسلها "صالون زهرة"، موجّهةً لهم الشكر؛ لأنهم منحوها طاقة إيجابية. 

 ووجهت نجيم رسالة شكر لكل فريق عمل المسلسل من الفنانين وكل من كان وراء الكاميرا أيضاً، مؤكدةً أنَّها تُوجّه شكراً خاصاً لمخرج العمل جو بوعيد، مشيرةً إلى أنه نجح في استفزازها لأقصى درجة ممكنة هي وكل الفنانين المشاركين في العمل، لذلك حقق المسلسل كل هذا النجاح الكبير. 
 وكان وسم نادين نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قد تصدّر قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، بالتزامن مع عرض أول حلقتين منه.
 والمسلسل من إخراج جو بوعيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، مجدي مشموشي، طوني عيسى، فادي أبو سمرة، كارول عبود، زينة مكي، آنجو ريحان، نهلة داوود ولين غرة.