أطلَّت الممثلة السورية، كندة حنا، على الجمهور المتابع لحسابها في "انستغرام" بشكلٍ اعتبره البعض "غريباً"، كونهم لم يعتادوا منها أن تظهر بمثل تلك الإطلالة،؛ الأمر الذي خلق موجةً من الانتقادات ضدها.
 ولم تكن إطلالة حنا غريبة من ناحية الملابس فقط، بل كانت تسريحة شعرها مختلفة وعلى عكس المعتاد تماماً؛ إذ كانت ترتدي فستاناً ملوناً من دون أكمام مع فتحة من ناحية الساق، وتسريحة شعر الجدايل. وتركت تعليقاً على الصور، قائلةً: "ابتسامة من القلب بتحسسنا بشعور حلو وبتدل على التهذيب ومحبة الآخرين بحبكم كلكم ويسعد مساكم".

 وأكدت كندة حنا أنّ مصممة الأزياء لوسي موسان هي صانعة تلك الطلة، ومكياج نيرمين وزير، أمَّا الشعر فقالت إنّ فتاة أفريقية تدعى "إيمي" من توغو هي من جعلت شعرها "باربيل"، موجهةً لها رسالة، قالت فيها: "شكراً إيمي كل الحب".
 ونالت صور كندة حنا أكثر من 50 ألف إعجاب، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، الذين تذكَّروا مسلسل "الزير سالم" ليطوعوه في سخرية منها بقولهم: "من وين سارقة حصير الزير سالم؟"، فيما قال آخرون: "موديل غريب"، وكذلك تركت الفنانة باميلا الكيك تعليقاً على تلك الصور عبارة عن إيموجي قلب.
 والفنانة كندة حنا، ممثلة سورية من مواليد 16 ديسمبر 1984 في مدينة حماة السورية، وهي متزوجة من ناجي طعمي منذ عام 2013، ولها من الأبناء ثلاثة هم: فارس، كاتاليا، وكريستينا.