هل يُمكن أن تكون ناجحاً في الحياة من دون أن تعتمد على اسم ونفوذ عائلتكِ؟ الإجابة: نعم؛ فكم من مشاهير ونجوم ولدوا لعائلات مشهورة، لكنّهم رفضوا الركون لمبدأ محاباة الأقارب والمحسوبية، كي يحصلوا تلقائياً على تصريح مجاني للنجاح في حياتهم العملية.
 ورغم أنّ صناعة الترفيه تُعدُّ شركة صغيرة من الصعب الدخول إليها، أظهر جميع المشاهير الذين ترد أسماؤهم في هذا التقرير نجاحاً موفوراً من دون أن يكون ثمة حاجة لاسم والديهم المشهورين.
 هؤلاء النجوم حققوا شهرتهم بمجهودهم الفردي رغم انتمائهم لعائلات عريقة ومشهورة.

 غوينيث بالترو
 - قد لا يعلم الكثيرون أن غوينيث بالترو هي ابنة النجمة المشهورة بليث دانر.

 أنجلينا جولي
 رغم أن علاقة أنجلينا جولي بوالدها الممثل الأميركي الشهير جون فويت مضطربة، لكنَّ الابنة استطاعت تخطي شهرة والدها من دون الاعتماد على اسمه الأخير.

 كايا جربر
 يُمكن لـ ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد تغيير اسمها 100 مرة، لكنّ التشابه في النجاح المهني مع والدتها واضح للغاية، كما أنّها تتبع خطى والدتها وهي تقوم بعمل رائع.

 إميليو استيفيز
 على عكس شقيقه النجم الكبير تشارلي شين، احتفظ إميليو استيفيز- الابن الآخر للممثل مارتن شين- بالاسم الأخير الأصلي لوالده (اسم مارتن الحقيقي هو رامون أنطونيو جيراردو استيفيز)، ونال شهرة أيضاً كبيرة.

 كيت هدسون
 رغم عراقة الأسرة الفنية التي تنتمي إليها الفنانة كيت هدسون، والدتها هي الممثلة الجميلة جولدي هون، ووالدها بالتبني هو الفنان كيرت راسل؛ لكنّها آثرت الابتعاد عنهما لتحقيق ذاتها المهنية بشكل قوي.

 مامي غومر
 رغم أنَّ الممثلة مامي غومر هي ابنة النجمة الكبيرة ميريل ستريب، لكنَّها رفضت حمل اسم والدتها الشهيرة، وأصبحت رغم ذلك تتمتع بمهنة ناجحة كممثلة.

 إيفا أموري
 إيفا موري هي ابنة الممثلة المشهورة سوزان ساراندون التي ترشَّحت خمس مرات لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، وفازت به عام 1995 عن دورها في فيلم "الميت الذي يمشي"، ورغم ذلك أثبتت الابنة جدارتها في هوليوود من دون الاعتماد على والدتها.

 مارجريت كوالي
 ربما لا نعرف أن مارجريت كوالي هي ابنة الممثلة آندي ماكدويل، حيث تتبع خطى والدتها واستطاعت أن تُثبت نفسها كممثلة وتتخلى عن اسم عائلتها الشهير.