يبدو أنَّ الإعلامية والشاعرة العراقية شهد الشمري أرادت الكشف عن السرِّ الذي يكمن وراء جمال ملامحها الجاذبة واللافتة منذ وضعها مولودتها الأولى من زوجها العراقي فهد زيد، وذلك من خلال صورة بدت فيها بشكلٍ جميل نشرتها عبر حسابها في "انستغرام".
 وقالت شهد الشمري إنَّ العلاقات الصحية الجيدة يظهر تأثيرها على الملامح وعلى الطلة وعلى الكلمات والضحكات، وكذلك التصالح مع الجميع وحتى التصالح مع النفس، موجهةً نصيحة إلى الأشخاص بأن يعيشوا حياتهم مع من يزيدهم بهجةً وارتياحاً وجمالاً.

 وكتبت شهد الشمري، قائلةً: "العلاقات الحلوة الصحية يبان تأثيرها على ملامحنا، على طلتنا، على كلماتنا، على ضحكاتنا، وتصالحنا مع الجميع وحتى تصالحنا مع ذاتنا، لذلك خليك حريصاً تعيش أيامك مع اللي يزيدك وبهجة، وارتياحاً، ضحكة وجمالاً".
 وحرص فهد زيد، زوج شهد الشمري، على تدوين تعليق كشف عن أنَّها تقصده بحديثها وأنَّه السبب في ملامحها الجاذبة حالياً، إذ ترك تعلقاً عبارة عن إيموجي قلب، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، الذي أشاد بجمالها وكذلك بعلاقتها بزوجها وصدق حديثها.

 ونالت صورة شهد الشمري إعجاب أكثر من 125 ألف شخصٍ في ساعات قليلة، وسط تفاعل واسع جعلها تتبع منشورها بآخر دوَّنت فيه كلمات الشعر، فقالت: "روحي العفتها مدلله.. النفس ماتتحمله.. صارت غريبة بلا سفر.. شايف غريب بنص هله".
 وكانت شهد الشمري قد كشفت عن وجه طفلتها "ناي" من زوجها العراقي فهد زيد، وذلك لأول مرة منذ ولادتها، في 26 يونيو الماضي، وفق ما أعلن زوجها حينها عبر حسابه في "انستغرام"، معرباً عن سعادته وشعوره بالفرح.