شاركت الفنانة الكويتية شيماء علي متابعي حسابها في "انستغرام" صورةً جمعتها بالسوري منير الزعبي، مخرج مسلسل "كف ودفوف"، وذلك للحديث عن "اشمئزاز" البعض من شخصية "هنا" التي جسَّدتها في المسلسل.
 وقالت شيماء علي إنَّها أحبت شخصية "هيا" في العمل كثيراً، مبينةً أنَّها شعرت بأنَّها "فقيرة" وتحتاج لأن تكون شخصاً مهماً؛ كونها كانت مهمشة من جانب البعض في العمل، مردفةً: "وعلى فكرة (هيا) على نياتها".

 ووجَّهت الفنانة الكويتية الشكر لجميع متابعي المسلسل، كما حرصت على توجيه الشكر للمخرج منير الزغبي لتوجيهاته خلال التصوير، مبينةً أنَّ تلك الملاحظات أفادتها في تجسيد الشخصية لتخرج "هيا" بالشكل المطلوب.
 وكتبت شيماء علي، قائلةً: "يا صباح الخير.. حاسة فيكم شكثر لاعت جبدكم من هيا.. تصدقون عاد أنا أحبها أحسها فقيرة ومحتاجة تكون شخصاً مهماً كله مهمشة، وعلى فكرة (هيا) على نياتها".
 وتابعت: "المهم شكراً كثيراً لكم ولمتابعتكم.. شكراً للأخ منير أبو أيمن على كل ملاحظة وتوجيه منك.. أنا دائماً أستفيد من ملاحظاتك والحمد لله طلعت هيا بالشكل المطلوب.. أنت مبدع ومبروك علينا نجاح هذا العمل".
 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، بينهم الفنانة هدى حسين، بطلة المسلسل التي دوَّنت تعليقاً قالت فيه: "يا حلوكم"، لترد عليها شيماء: "والله إنتي الحلا والطيب كله".
 وكتبت خبيرة المكياج أسماء البريك، قائلةً: "المسلسل رائع ودورك جميل وعلى نيتك فعلاً وتحبين اختج اخخخخ انطر الحلقة على نار"، وردّت عليها شيماء علي، قائلةً: "قلبي أسماء".
 مسلسل "كف ودفوف" لقي نجاحاً واسعاً، وشارك في العمل نخبة مميزة من الفنانين من دول الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، وهو من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: "شيماء علي، روان مهدي، عبد الله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي وإبراهيم الحساوي".