حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري على الاحتفال بعيد ميلاد "عزيز"، ابن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، حيث أحضرت له مفاجأة مميزة للاحتفال به رفقة ابنيها "بدر وفهد".
 وكشفت الدري، في بداية المقطع الذي وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، أنَّ "عزيز" ابن زوجها من زوجته الأولى، استطاع أن يكتشف المفاجأة التي تم تحضيرها له، حيث أظهرت أجواء الحفل الذي جاء بشكلٍ عائلي. وكشفت هبة الدري عن أجواء الحفل وما استعانت به لتزيين المكان؛ كي يتم الاحتفال بشكلٍ يليق بابن زوجها، فيما تم التقاط العديد من الصور.
 وكان من بين الصور وجود بعض أصدقاء وأقارب "عزيز" الذين حرصوا على حضور حفل عيد ميلاده، كما ظهر الأطفال وهم يلهون في بعض الألعاب، وسط أجواءٍ من البهجة.

 وكان الفنان الكويتي نواف العلي قد حرص على تهنئة ابنه "عزيز" بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال صورة له نشرها عبر حسابه في "انستغرام".
 وجاءت الصورة عفوية، وترك له نواف العلي رسالة مميزة أكد فيها أنّه قلبه، والعمر كله له، ما يؤكد أنه يكن له محبة كبيرة، خاصة أنّه ابنه البكري، الشقيق الأكبر لابنيه "فهد، وبدر"، من زوجته الحالية هبة الدري.
 وكتب نواف العلي، قائلاً: "عزيز الروح كل عام وأنت بخير يا روح وقلب أبوك، العمر كله لك يا دنيتي"، بينما علَّقت الفنانة هبة الدري، قائلةً: "حبيبي زوز كل عام وهو بخير تشوفه معرس يا رب".

 وكانت هبة الدري قد قالت في وقتٍ سابق، عند انفصالها عن زوجها وقبل عودتهما مجدداً، إنّ علاقتها بعزيز ابن نواف العلي لم تتأثر، موضحةَ أنّ الدم الذي يجري فيه نفسه الدم الذي يجري في أولادها، وتعتبره قطعة منها، وحبها له ليس رياء، مضيفةً أنّها ستقوم بحضور زفافه عندما يكبر مثل أولادها.
 وكانت قد عادت المياه إلى مجاريها مؤخراً بين هبة الدري ونواف العلي، بعد أشهر قليلة من الانفصال، وتحديداً بداية شهر مايو الماضي، وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".