خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن صمتها بشأن ما راج بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حول طردها من أحد المعارض التجارية التي كانت تقوم بالكشف عن منتجات التجميل الجديدة. وقالت كابلي، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنّ ما أثير بين المتابعين لا أساس له من الصحة، مؤكدةً أنّ ما حدث عكس ذلك، حيث طلب منها أصحاب المعرض المغادرة؛ بسبب الازدحام حولها.
وأضافت أنّ ما حدث هو التفاف الجمهور حولها في المعرض؛ ما أحدث نوعاً من عدم الاستقرار في المكان، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية، فطُلب منها أن تُغادر؛ كي يتم تهدئة الوضع لحين عودة الاستقرار للمكان. وعقّبت ملكة كابلي بأنّها عندما طُلب منها المغادرة والعودة لاستكمال إعلاناتها بالدخول من باب خلفي، رفضت أن يحدث ذلك معها. 

وأردفت أنَّها قطعت إعلاناتها واضطرت للاستكمال في اليوم التالي، حتى لا تقوم بالمغادرة والعودة مجدداً، وهو ما خلق حالةً من اللبس لدى البعض فدار الحديث بشأن طردها.
وكانت ملكة كابلي قد ظهرت مؤخراً من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، بشفاه متورِّمة، وتحدَّثت عن تفاصيل تلك التجربة التي تمر بها حتى الآن.
وقالت خبيرة التجميل السعودية: "أحتاج وقتاً.. أحتاج شهراً لكي يطيب شكلها ويرجع شكلها طبيعي.. كل يوم أصحى ألاقيها بشكل"، كما أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أحتاج شهراً عشان يرجع شكل شفايفي طبيعياً".