كشفت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز عن مقطع فيديو وثّقته عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه بوجهٍ "متورّم"، وهو ما خلق تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
 وظهرت مودل روز، في الفيديو وهي تستعين ببعض قطع "الثلج" لعلاج التورم الذي كان في وجهها، وتحديداً تحت عينها، لافتةً إلى أنّها تُعاني بسبب حقن "الفيلر" في تلك المنطقة.
 وبيَّنت أنَّها ذهبت إلى الطبيب لمعرفة ما يمكن القيام به كي تعالج تلك الأزمة، مضيفةً أنَّه طالبها بالاستعانة "بلزقة" تحت العين كي تخفف من الورم، لافتةً إلى أنَّها ستظل كذلك حتى الانتهاء من تلك الأزمة وتعود للخروج، خاصةً أن لديها عملاً في اليوم التالي.

 وقالت مودل روز: "أنا حزينة صارلي أكثر من من سنة أقرر أعمل (فيلر) أم لا وعندما قررت حدث تورم في وجهي مادري ويش أسوي.. عندي شغل بكرة ومو عارفة أقدر أروح ولا لأ.. قاعدة أحط ثلج عشان تخف".
 في سياق متصل، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه محمد الحمود، طليق مودل روز وهو يسخر منها على خلفية نشرها دعوة وصلتها للصعود إلى الفضاء، وهو ما خلق حالة من الجدل بين الجمهور.
 وكانت مودل روز قد ظهرت مؤخراً من دون "فلتر"، وذلك عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، إذ استعرضت شكل وجهها وعلقت: "اللوك من غير فلتر".
 وبعدها تلقت مودل روز أسئلة وتعليقات من جانب متابعيها، كان من بينها إحدى المتابعات التي تدعى "نورا" ووجّهت لها اللوم على قيامها بإجراء عملية "تكساس" (تحديد وتنحيف الفك)، فقالت: "التكساس أكبر غلط سويتيه، وجهكِ صار طويل ومحدد بزيادة صدقيني بدونه أحلى".
 وردت مودل روز، نافيةً خضوعها لتلك العملية، وأن وجهها كان ممتلئاً، ثم تعرّضت لنحافة مفرطة خسرت فيها وزنها فأصبح وجهها بهذا الشكل.
 وقالت: "الناس اللي تقول مسوية تكساس أنا ناحفة أكثر من 10 كيلو، هذا كله العظم هنا صار مبين الأول كان في حدود كان في لحم كام في شيء عرفتو..".
 وتابعت: "كان وزني 126 باونداً الحين وزني 115 باونداً.. وعشان كده تشوفون وجهي متغير ما عاد في شيء، ما في خدود، ما عاد في خدود".