يبدو أن الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، تمتلك عدة مواهب فنية، فضلاً عن خبرتها الواسعة بعالم الموضة والجمال.
واستعرضت ملكة كابلي موهبتها في الغناء، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، ظهرت فيه داخل السيارة برفقة بعض صديقاتها، وهي تقوم بترديد بعض كلمات أغنية "ما عرفني" لنايف البدر. وتسببت إحدى صديقات خبيرة التجميل السعودية في وضعها بموقف محرج، حينما قامت بخفض صوت الأغنية ليظهر صوت ملكة كابلي واضحاً، لكنها استكملت الغناء وقامت باستعراض موهبتها، قبل أن توجه حديثها إلى صديقاتها، قائلة: "مصرين اليوم تسمعوا صوتي".

وتقول كلمات أغنية "ما عرفني": "ما عرفني ما أدري سوى ما عرفني التقيته حتى ما سلم عليا.. الله يا الدنيا نساني وما ذكرني واحنا كنا من السهر دايم سويا.. يا ما نام وهل دمعه وسط حضني ياما أكلته وشربته بإيديا".
وفي وقت سابق، كشفت ملكة كابلي عن استمرار معاناتها بعض المشاكل في شفتيها، نتيجة الخطأ الطبي الذي تعرضت له في وقت سابق. 
وظهرت "كابلي" في فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بشفتين متورمتين، وتحدثت عن تفاصيل تلك التجربة التي تمر بها حتى الآن. 

وأشارت خبيرة التجميل السعودية إلى احتياجها لمدة قد تصل إلى شهر حتى تعود شفتاها إلى طبيعتهما مرة أخرى، لافتة إلى أنها كانت تجدها كل يوم بشكل جديد كل صباح.
وتعود قصة كابلي إلى إجرائها الفيلر قبل 6 أعوام لدى طبيبة لم تحصل على ترخيص، ما تسبب في مشاكل لها، حيث صرحت بأن تلك الطبيبة كانت تستقبل المرضى في منزلها، وليس في عيادة خاصة مرخصة.

إٍقرأ أيضاً: طارق العلي: مهمتي إضحاك الناس!