بات الفنان المصري، محمد رمضان، منافساً شرساً في الجوائز، وضيفاً دائماً في المهرجانات والتكريمات، بفضل موهبته الفنية، التي جعلته يصعد عالم الأضواء والشهرة في زمن قياسي.
ومؤخراً، كشف محمد رمضان عن ترشحه لجائزة أفضل فنان في أفريقيا، وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب عن أغنية "يا حبيبي"، ونشر "نمبر وان" فيديو من لعبة "Free Fire"، وطالب جمهوره بالتصويت له.
وأرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق كتب فيه: "لجميع محبين مارو ومحمد رمضان لقد تم ترشيح محمد رمضان لجائزة أفضل فنان في أفريقيا وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب، أظهر تشجيعك ودعمك وقم بالتصويت من أجله".

ونال محمد رمضان حملة دعم واسعة من قبل عدد كبير من جمهوره، الذين عبروا عن سعادتهم بترشيحه للجائزة ووعدوه بالتصويت له، وكان شقيقه محمود رمضان من أوائل المتفاعلين مع المنشور، وكذلك الفنان حسام الحسيني.
كما علقت متابعة على المنشور، قائلة: "نجم النجوم محمد رمضان"، وأضافت أخرى: "My number one". كما أعلن الحساب الرسمي للعبة "free fire" على "فيسبوك"، قائلاً: "أيها الناجون، هيا لنصوت لشخصية مارو ومحمد رمضان.. قم بالتصويت الآن لسفير فري فاير في الوطن العربي، كأفضل فنان، أفضل تعاون وأفضل فيديو كليب".

يذكر أن أغنية "يا حبيبي" أطلقها محمد رمضان، بالتعاون مع المطرب الكونغولي متري جيمس، في شهر سبتمبر عام 2020، وحققت نجاحاً واسعاً على مستوى الوطن العربي، وعالمياً.
وقد أعلن محمد رمضان، في وقت سابق، عن تعاقده مع شركة "MediaHub - سعدي جوهر" على تقديم عمل درامي لرمضان 2022، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، كما يستعد محمد رمضان لإحياء أول حفل غنائي له في العراق باستاد البصرة الدولي قريباً.

إقرأ أيضاً: ملكة كابلي تستعرض موهبتها في الغناء.. وصديقاتها يضعنها في موقف مُحرج