يبدو أن الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، تحرص على أن تكون علاقتها بابنتها "هاڤن" مليئة بالتقارب الذي يصل إلى حد الأخوة والصداقة، وليس علاقة الأم بابنتها فقط، وهو ما بدا واضحاً من رسالة نادين التي خصت بها ابنتها عبر كلمات تحمل هذا المعنى.

وقالت نادين نجيم، التي نشرت صورة لها ولابنتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إن الكلمات لا تكفي لكي تعبر بها عن حبها لابنتها، مؤكدة أنها تطلب من الله دائماً أن يحميها، ويبعث لها السعادة والصحة والنجاح.

وكان واضحاً من الصورة بين نادين نجيم وابنتها الشبه الكبير في الملامح، ما جعل الجمهور يتفاعل في هذا السياق، إذ كتبت نادين، قائلة: "بدي أكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم وصديقة، وملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة.. كل الكلمات خجلت منك يا روحي".

وتابعت النجمة اللبنانية، قائلة: "بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي.. السما تنزلّك والارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، لتتخطى إعجاب أكثر من 350 ألف شخص في ساعات قليلة، وسط حديث عن الشبه بين بينهما بشكل كبير، حتى إن البعض أكد أن الابنة نسخة من والدتها.

في السياق، تفاعل عدد من نجوم الفن مع الصور، متمنين أن تكون ابنة نادين نجيم فخراً لها، وأن يحفظها الله لها، حيث تركت الفنانة بلقيس فتحي تعليقاً، قالت فيه: "الله يخليلك ياها متل القمر ما شاء الله"، فيما تابعت مهيرة عبدالعزيز، تقول: "الله يحميها  ويحرسها تتربى بعزك وبعز أهلها ما شاء الله بنت لأمها".

وعلق المصمم العالمي زهير مراد، بإيموجي قلوب، وكذلك فعل الفنان المصري أحمد زاهر، والإعلامي نيشان، والإعلامية فاتن موسى، بينما كتبت الفنانة صباح الجزائري تقول: "الله يحميها ويخليكن لبعض".

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تختفي من السوشيال ميديا مؤقتاً لهذا السبب
 

وكانت قد تصدرت نادين نجيم، ومسلسلها "صالون زهرة"، قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، وسط نجاح كبير حول العمل الذي دارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن بالرجال والأصدقاء، كما سلّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

والمسلسل من إخراج جو بوعيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، ولين غرة.