تعرضت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، الدكتورة خلود، لموقف محرج عند توجهها إلى أحد المعارض التجارية في قطر، بسبب نسيانها استكمال وضع المكياج ورسم الحاجبين.

وأثناء ذهابها لأحد المعارض التجارية، شاركت الدكتورة خلود متابعيها على موقع "سناب شات" مقطع فيديو توجه فيه رسالة لمتابعاتها، ليحضرن لها بعض أدوات المكياج، لكي تقوم باستكمال مكياجها، لأنها تشعر بالحرج من أن يطلب أحد منها التقاط صورة معها. وظهرت في المقطع وهي تحاول أن تُخفي وجهها واضعة غرة شعرها على الحاجبين، مشيرة إلى أنها أثناء وضعها للمكياج رن جرس الباب، الأمر الذي جعلها تنسى ما كانت تفعله.

وعند وصولها إلى المعرض، التقت الدكتورة خلود إحدى متابعاتها وهي متخصصة في وضع المكياج وقامت باستكماله بكل احترافية، كما أحضرت لها بعض الفرش المخصصة لرسم الحاجبين، وأصرت الدكتورة خلود على دعوتها للعشاء كوسيلة لشكرها على إنقاذها من هذا الموقف المحرج الذي وقعت فيه.

وفاجأت الدكتورة خلود جمهورها بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ كان المقطع قصيراً، لكنه حمل الكثير من العفوية والتلقائية في التعامل بينها وبين الجمهور. وظهرت الدكتورة خلود دون مكياج في بداية المقطع، ثم ظهرت بمكياج تبدو فيه كالعروس.

وعلى الرغم من أن الدكتورة خلود أرادت الثناء على اللوك الثاني، بعدما ظهرت بالمكياج بتوقيع "سلامي" و"ورد"، وهو ما تبين من خلال تعليقها على الفيديو موجهة الشكر لكل من صنع لها هذا "اللوك".

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تستعرض موهبتها في الغناء.. وصديقاتها يضعنها في موقف مُحرج
 

وحظي المقطع بتفاعل واسع من جانب الجمهور، وتخطى في ساعات قليلة نصف المليون مشاهدة، وسط حديث عن مقارنة بين ظهور الدكتورة خلود بالمكياج ودونه، مؤكدين أنها أجمل عندما ظهرت دونه.