شاركت الفنانة العراقية، شذى حسون، متابعيها خضوعها لجلسة "بوتكس" في الوجه لتبدو أكثر نضارة وجمالاً، وتكون مستعدة لحضور المناسبات المختلفة.

وظهرت حسون، في الفيديو بوجه نضر وملابس ملونة بالأصفر والأسود، وتجلس عند الطبيب الخاص بها، فيما يقوم الأخير بحقن مادة "البوتكس" في وجهها، وبدت في منتهى السعادة والسرور.

وبعدها ظهرت شذى حسون، رفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال الحفل الشبابي الذي أحياه الأخير في دبي، وبدت فيه بمنتهى الفرحة، وهي تهنئ زميلها في الوسط الفني على نجاح حفله الرائع.

في السياق ذاته، نشرت شذى حسون صورة حديثة لها، بعد خضوعها لجلسة "البوتكس" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، خطفت بها أنظار الجمهور وعلقت قائلة: "لا يخشى الطائر انكسار الغصن الذي يقف عليه، لأن ثقته ليست في الغصن بل في جناحيه".

وتفاعل الجمهور مع شذى حسون، وأشادوا بجمالها وأناقتها، ووصفوها بأجمل وأرق فنانة، وكتب البعض عبارة: "تجننين وتخبلين"، وطالبوها بمزيد من أعمالها المميزة.

وشذى حسون مغنية عراقية اشتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب "ستار أكاديمي" سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. وحالياً، تُعد شذى من أشهر المغنين في العالم العربي، وتُعرف بلقب "بنت الرافدين".

إقرأ أيضاً:  منهن نسرين طافش وأمل عرفة.. فنانات شاركن في حملة التوعية بسرطان الثدي
 

وفي وقت سابق، حققت أغنية "كلمة حلوة" مشاهدات عالية عبر موقع "يوتيوب"، وتعتبر المرة الأولى التي تغني فيها شذى حسون باللهجة المصرية، ونالت إعجاب الجماهير، وهي من ألحان وتوزيع محمد قماح.