عنصر الديتوكس شائع ومهم للصحة، فهناك العديد من منتجات ومشروبات الديتوكس التي تساعد في تطهير الجسم من السموم وتعزيز وظائفه، إلا أن منتجات الديتوكس لا تقتصر على الجسم أو الجانب الصحي فقط، بل الجمالي أيضاً.

وفي ما يلي نستعرض مجموعة من أفضل منتجات ديتوكس البشرة لعام 2021:

 Teami Green Tea Detox Mask

أحد أفضل المنتجات، ويتميز بمكوناته الطبيعية وثرائه بمضادات الأكسدة، فهو يجمع بين مستخلص شجرة الشاي، وشاي الماتشا، وعشب الليمون، بجانب الألوفيرا، وطين البنتونيت. ويساعد هذا القناع في تنقية البشرة من السموم، وإزالة الشوائب والرؤوس السوداء، ما يعزز نعومة وتوهج البشرة، كما يعزز ترطيب البشرة، ويتميز بخصائص مضادة للشيخوخة.

Acure Brightening Facial Scrub

يتميز هذا المقشر باعتماده على مغذيات طحالب البحر وقشر الليمون والطين الأخضر الفرنسي، ومستخلص زهرة الزنبق الأبيض، بجانب مجموعة من المكونات النباتية مثل المريمية والتوت الأسود، ما يعزز الدورة الدموية وتجديد شباب البشرة وتفتيحها وتعزيز نضارتها، كما يتميز بخلوه من البارابين والسلفات والفورمالدهايد.

Murad City Skin Overnight Detox Moisturizer

مرطب ليلي فعال في تنقية البشرة من السموم، بفضل ثرائه بمضادات الأكسدة، وفيتامين (سي)، ومزيج نباتي غني بالخلايا الجذعية لنبتة ماروبيوم، بجانب مستخلص زهرة عباد الشمس والخيار، كما يساعد في إعادة إحياء شباب البشرة، وتخفيف الخطوط الرفيعة، وهو خالٍ من السلفات والبارابين والغلوتين.

Simple Daily Skin Detox Purifying Facial Wash

يحتوي على مزيج غني بالزنك والزعتر وويتش هازل، ويساعد في إزالة دهون الجلد الزائدة، ومنع حب الشباب والتبقعات وتعزيز صفاء ونعومة البشرة، بفضل ثرائه بخصائص مضادة للفطريات.

Victoria Beauty Collagen Detox Ultra Hydrating Cream

كريم مميز يعمل على تعزيز الكولاجين، جنباً إلى جنب مع تطهير البشرة من السموم، ويتميز بخصائص مضادة للأكسدة وما يقدمه من ترطيب طويل الأمد وتعزيز مظهر البشرة المتجدد والشبابي.

كما يتميز هذا المنتج باحتوائه على مزيج فريد من 3 أنواع من حمض الهيالورونيك، بجانب زبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند ومستخلص الشاي الأخضر وفيتامينات (A)، (B5)، و(E).