أقامت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، وزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، احتفالية خاصة بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة "تالا"، وذلك وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وعلى الرغم من أن عيد ميلاد ابنة كارول سماحة، السادس، كان في أغسطس الماضي، فإنهما لم يحتفلا لها إلا خلال الساعات الماضية، حيث قرر الوالدان أن تكون صور الاحتفال موثقة من حساب ابنتهما، الذي تم تدشينه لها العام الماضي.

ووثق حساب "تالا"، الذي يصل عدد متابعيها على "إنستغرام" إلى أكثر من 2470 متابعاً، مجموعة من مقاطع الفيديو والصور من حفل عيد ميلادها السادس وهي برفقة أصدقائها ووالديها، إذ التقطت العديد من الصور في أجواء احتفالية، فيما احتضنت كارول سماحة ابنتها في أكثر من صورة.

وشهد حفل عيد ميلاد "تالا" فقرات مميزة وممتعة للأطفال، مع مجموعة من الألعاب التي حظيت بتفاعل واسع من ضيوف الحفل، وذلك وفقاً لما كشفته الصور والمقاطع.

وشاركت كارول سماحة متابعيها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة من الاحتفالية، وعلقت بقولها: "أنت نور حياتي"، وهو نفس التعليق الذي دونته عندما احتفلت بعيد ميلاد "تالا" في شهر أغسطس الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها مع ابنتها، وعلّقت قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا".

ويبدو أن كارول سماحة اعتمدت حمية غذائية بالمتابعة مع طبيب تغذية، جعلتها تصل لوزن معين كانت ترغب فيه، ما يفسر حديثها، مؤخراً، بشأن خسارة الوزن.

وأطلت كارول سماحة، وهي تعتمد أناقة لافتة، إذ ارتدت فستاناً كلاسيكياً باللون البيج، ونسقت تسريحة شعر بطريقة ناعمة، بينما اعتمدت مكياجاً من "لوجي بيوتي".

وبدت كارول سماحة بخسارة وزن بشكل ملحوظ، فيما أرفقت تعليقاً طريفاً على الصور، قالت فيه: "خسارة الوزن دليل على أن بعض الخسارات ربح".

وكشفت كارول سماحة، مطلع الشهر الماضي، سبب تأجيل طرح أغانيها الصيفية، التي كان من المقرر طرحها في يوليو الماضي، وأيضاً ألبومها الجديد الذي لم يخرج للنور، رغم مرور أكثر من عامين منذ إعلانها عنه.

إقرأ أيضاً:  منهن نسرين طافش وأمل عرفة.. فنانات شاركن في حملة التوعية بسرطان الثدي
 

وقالت كارول سماحة إنها ستصور أغنية تحمل اسم "يا شباب يا بنات"، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ علقت على الصورة بالقول: "تصوير قريبا يا شباب يا بنات"، فيما ظهرت في الصورة بلقطة عفوية وهي تشرب القهوة في استوكهولم بالسويد.