عرضت الفنانة المصرية، دنيا عبدالعزيز، مقطع فيديو لإصابة ساقها أثناء عرض مسرحيتها "زقاق المدق"، استعرضت فيه كيفية وقوفها على المسرح وهي لا تستطيع التحرك.

وظهرت عبدالعزيز في الفيديو الذي عرضته وهي تجلس على كرسي متحرك، وترقد على سرير المستشفى، وتجري الفحوص الطبية اللازمة لعلاج قدمها. وعلقت الفنانة قائلة إنه في مثل هذا اليوم، منذ حوالي شهر حدثت لها الإصابة في قدمها حامدة الله على كل شيء، ووصفت إحساسها وقتها بأنه صعب جداً بأن تكون واقفة على المسرح كل يوم ولا تستطيع التحرك.

وأضافت: "لكن تشجيع الجمهور كان يقويني"، ووجهت الشكر لجميع الأطباء الذين أشرفوا على علاجها، وكل شخص وقف بجانبها وسأل عنها في أزمتها الصحية، مختتمة بطمأنة الجمهور عليها بقولها: "هانت إن شاء الله".

وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع، وتمنوا لها الشفاء العاجل والعودة سالمة لاستكمال أعمالها وإبهار محبيها، ودعوا لها بالصبر والتحمل والعودة أفضل من الأول.

وتعرضت الفنانة دنيا عبدالعزيز، قبل فترة، لإصابة بالغة في قدمها اليسرى، أثناء عرض مسرحيتها الجديدة "زقاق المدق".

ووقتها نشر الفنان كريم الحسيني فيديو لها أثناء العرض، وهي تعاني، عبر حسابه الخاص على موقع "إنستغرام"، وعلق عليه: "ألف سلامة عليكي يا أجدع أخت، ومن شر حاسد إذا حسد، دنيا مُصابة من أول ربع ساعة في العرض، ومع ذلك كانت تعافر وتعاند وتأتي على نفسها، وتضع سبري بنج قبل كل وقوف على المسرح، حتى أكملت العرض والاستعراضات، وبعدها نقلت إلى المستشفى".

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد ابن زوجها وسط أجواء عائلية
 

و"زقاق المدق" مسرحية استعراضية، عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، وإخراج عادل عبده، بطولة: دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، أمل رزق، نهال عنبر، بهاء ثروت، ضياء عبدالخالق، وكريم الحسينى، وكوكبة أخرى من النجوم.