فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، الجمهور بالظهور لأول مرة على حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك بعد غياب استمر قرابة 10 أيام، بسبب تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى، واضطرتها للغياب.

وقالت الأنصاري إنها، وقبل كل شيء، ترغب في أن تشكر جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير، لاسيما أنهم أشخاص وراء الجوال، مبينة: "الله لا يبليكم في أحبابكم".

وتابعت الأنصاري، متحدثة عن كواليس نقلها إلى المستشفى، موضحة أنها في يوم الخميس قبل الماضي استيقظت من نومها جيدة وطبيعية وليس بها أي شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف بالتعب من الألم الذي كانت قد عانته سابقاً، بأن يعود لها.

وأردفت أنها تناولت وجبة الغذاء بعد عودتها للمنزل، وتناولت مسكناً للألم بسبب تعبها، لكن بعدها ارتفعت حرارتها، وتابعت: "صرت كإني طايحة اليوم".

واستطردت الأنصاري أنها تعبت بشدة، واستمر التعب عليها حتى الساعات الماضية، إلا أنها وبمجرد تعافيها واستطاعتها الحديث خرجت للجمهور. وبينت أنها لازالت تتابع وضعها الصحي مع الطبيب المختص، الذي ستذهب إليه خلال الساعات القادمة، لاستطلاع الجديد بشأن حالتها وطمأنتها بشكل نهائي.

جدير بالذكر أنَّ مريم الأنصاري كشفت، مؤخراً، عن تعرض شقيقتها خبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، لوعكة صحية، نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وبثَّت مريم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، طمأنت فيه متابعي شقيقتها بشأن تطورات حالتها الصحية، قائلةً: "الحمد لله، أمورها تمام وكل شيء كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى".

إقرأ أيضاً:  شهد الشمري تكشف سرَّ جمالها من وحي علاقتها الصحية.. وزوجها يُعلَّق
 

وتابعت: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح، والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط".