يبدو أن فترة الإجازة الطويلة، التي حصلت عليها النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، من "السوشيال ميديا"، جعلتها أكثر أريحية عندما عادت إليها، مجدداً، حيث أفادتها تحديداً في التعامل مع جمهورها.

وتجسد هذا التعامل في كيفية احتفال الجمهور بعيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، وكيفية استقبالها هذا الكم الهائل من الحب الذي ظهر في كلمات الجمهور، فضلاً عن ممازحة شيرين لهم بعدما لوحت بشكل كوميدي طريف عن عمرها الذي قالت إن "من يأتي بسيرة وصولها سن الأربعين سيخسرها".

وقدم جمهور عبدالوهاب لها عدداً من الهدايا، ممثلة في تصميمات مبهرة ورسومات لشكلها مع تركيب أغانيها عليها، وهكذا.. لكن كان من بين تلك الهدايا باقة ورد جذبت شيرين عبدالوهاب، للحديث عنها. وكانت باقة الورد تلك تحتوي على 39 وردة، وكان المقصود منها التأكيد على حديثها بشأن عمرها، العام الماضي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد أعلنت العام الماضي، عندما بلغ عمرها الـ40، ألا يأتي أحد على سيرة هذا الرقم، وأنها لن تتخطى عمر الـ39، مشددة على أن من يقول خلاف ذلك سيكون هناك موقف آخر معه.

وعلى باقة الورد، وضعت ورقتين: الأولى كتب عليها: "أهديناك 39 وردة عشان مش عايزين نخسرك"، والثانية دون عليها تغريدة شيرين عبدالوهاب، التي قالت فيها: "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين.. يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ39، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا".

وشاركت عبدالوهاب باقة الورد والرسالتين، عبر حسابها في "تويتر"، معلقة: "كل سنة وإنتوا حبايبي.. وربنا ما يحرمني منكم أبداً.. وأيوه هما 39 وردة بس".

وتابعت عبدالوهاب، موجهة الشكر لجمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها الـ41، متابعة: "ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكو ودعمكو كتير كان اللي بيوقفني على رجلي".

إقرأ أيضاً:  كاشفة موقفاً مؤثراً.. دنيا عبدالعزيز تنشر فيديو إصابتها على المسرح
 

وقررت النجمة شيرين عبدالوهاب، مؤخراً، الخروج من العزلة التي فرضتها على نفسها منذ ما يقرب من العامين، وابتعدت فيها عن النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت، حينها، صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهي تستعرض لمسات المكياج الخاص بها، وعلقت: "شكراً هلا عجم"، وكانت قد اكتفت شيرين قبل فترة بنشر تهانٍ للجمهور في المناسبات المختلفة.