بعد أن لوحت بالغياب عن الدراما لفترة والتركيز في السينما، على ما يبدو أن نجمة المصرية، نيللي كريم، ستعدل عن قرارها، وستطل على جمهورها في دراما رمضان المقبل 2022.

وجاء خبر مشاركة نيللي في دراما رمضان 2022، على لسان المخرج محمد العدل، المعروف في الوسط الفني باسم "ماندو العدل"، حيث كشف عن تحضيره لمسلسل جديد لم يكشف عن اسمه أو طبيعة أحداثه، لكنه قال إن العمل سيعرض في المائدة الرمضانية موسم 2022، وستقوم ببطولته نيللي كريم.

وشارك ماندو العدل صورة جمعته بالفنانة نيللي كريم، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاشفاً عن مفاجأة ثانية تخص المسلسل الجديد، هي أن العمل من تأليف الكاتب المصري الكبير إبراهيم عيسى.

وتعد تجربة الكاتب إبراهيم عيسى، هي الأولى له في الكتابة للتلفزيون، حيث قام - في وقت سابق - بكتابة فيلم سينمائي قامت ببطولته يسرا وآسر ياسين، حمل اسم "صاحب المقام"، إضافة إلى تجربة تأليفه فيلم "الضيف"، الذي قام ببطولته خالد الصاوي، وشيرين رضا.

وأوضح ماندو العدل أن العمل مع نيللي كريم بقيادته كمخرج يأتي للمرة الثانية، بعد تعاونهما مسبقاً عبر مسلسل "لأعلى سعر"، متمنياً التوفيق في التجربة الجديدة.

وكتب ماندو العدل، قائلاً: "لتاني مرة بعد مسلسل (لأعلى سعر) رمضان 2022 إن شاء الله انتاج جمال العدل، ولأول مرة في التلفزيون تأليف إبراهيم عيسى.. يا كريم يارب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ماندو العدل، إذ حظي بإعجاب أكثر من 2500 شخص، وعدد من التعليقات من جانب المتابعين، وكذلك نجوم الفن الذين هنأوه على تلك التجربة، والظفر بتوقيع نيللي كريم للعمل معها مجدداً.

إقرأ أيضاً:  يصارع «كورونا».. زوج ديانا كرزون يدعو لوالده بالشفاء والأخيرة تعلق
 

وتزوجت نيللي كريم من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، في النصف الأول من أغسطس 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور الأهل والأصدقاء ومشاهير الفن والرياضة، وقضى الثنائي شهر العسل في الولايات المتحدة الأميركية، واجتاحت فيديوهات وصور زفافهما "السوشيال ميديا" لعدة أيام، أشاد خلالها جمهور نيللي بإطلالاتها الجذابة، سواء عند كتب الكتاب، أو حفل الزفاف.

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "ضد الكسر"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني 2021، وهو من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب، وبمشاركة النجوم: لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد، وغيرهم.