عارضت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، بشأن قرار الانتقال للمنزل الجديد، حيث كشفت عن اختلافهما في مسألة نقل جميع الأغراض القديمة، ثم الترتيب في المنزل الجديد بين ما يحتاجون إليه من عدمه.

وقالت فوز، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إن هذا القرار رأته غير صحيح، وعارضته بأن يتم التأني بترتيب المنزل الجديد، ليكون جاهزاً بجميع الأغراض الجديدة التي يحتاجونها، والاستغتاء عما لا يريدونه من المنزل القديم مباشرة.

وإزاء ذلك، حرصت فوز على أن تحصل على مشورة ونصيحة جمهورها في هذا الشأن، مبينة أن الوقت يمر بشكل سريع، وتابعت أنها بالفعل حائرة في هذا الأمر، لاسيما أنها ترغب في الاختصار، مختتمة: "ليش أشيل كل حاجة معاي".

وتحدثت الفهد عن تعرضها لضغوط نفسية، تجعلها تريد إنهاء الكثير من الأمور في أسرع وقت ممكن، مبينة: "عاوزة أسوي 16 ألف شغلة بنفس الوقت.. آبي أضعف الحين آبي أضعف.. وآبي أنقل البيت الجديد.. وآبي أسوي ريفرش حق ملابسي".

وأكدت أن كثرة الأمور عليها تجعل هناك ضغطاً عليها من الناحية النفسية، مردفة أن وجود أغراض قديمة في البيت تحتاج لترتيب، حتى إنها كانت ستذهب أمس لتسوية بعض الأمور في المنزل الجديد، لكن ابنها "أحمد" أخذ كل وقتها.

وتحدثت الفهد، في وقت سابق، عن تعرَّضها لوعكةٍ صحية مفاجئة، حيث ارتفعت درجة حرارتها، وذلك في الوقت الذي بدأ فيه طفلها الرضيع التعافي، بعد تلقيه أول تطعيم له.

إقرأ أيضاً:  فاطمة الأنصاري تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية.. فماذا قالت؟
 

وقالت في رسالة لها، دوَّنتها عبر حسابها في "سناب شات": "قايز.. حاشتني أم الركب امبيه فجأة حرارة وجني متكهربة أرجف ومبنى برد شسالفة والله عبالي خلصنا مادري شو صار فيني.. أكيد من التطعيم بس ما صار فيني جذي أول مرة حالياً كمبلين وحر وبرد".

وتابعت: "في أحد تعب عقب بالليل والتطعيم الصبح؟.. قمت أوسوس"، مضيفةً: "وإذا فيني حرارة لي باجر شسوي مع حمودي؟.. أقدر أشيله ولا لأ أخاف إعداءه، وهو توا متطعم حبيبي".

وظهرت فوز في مقطع فيديو، تحدثت فيه مع متابعيها، قائلةً: "جسمي مكسر ومن كثر البرودة ثلجت وعبداللطيف صار مو مستوعب.. أخذت التطعيم الساعة 11 الصبح ولحد الساعة 1 ما فيني إلا العافية. هزاز من البرد خشمي حيل كان بارد"، متابعةً أنَّها أصبحت أفضل إلى حدٍ ما في الساعات التي تلت التعب.