فاجأت المطربة المصرية الشابة، مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، الجمهور بخطبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني يدعى "عمرو"، وسط أجواء عائلية حضرها عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

وأقيم الحفل في مدينة الجونة الساحلية، فيما حرص عدد من الفنانين على حضور الحفل وتقديم التهنئة لمريم منيب وخطيبها، من بينهم الفنانة شيرين رضا، والمنتج هاني محروس وزوجته.

وتصدر اسم مريم منيب حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقاطع فيديو من الاحتفالية وسط إشادة من جانب البعض، وترحم البعض الآخر على والدها الراحل عامر منيب، الذي كان ذا صيت واسع بين الجمهور، ويحظى بمحبة كبيرة بعدما لاقت أغانيه تجاذباً مع الجمهور.

وأطلت مريم منيب في حفل خطوبتها بإطلالة أنيقة، مرتدية فستاناً قصيراً وجذاباً، واعتمدت في إطلالتها الشعر المنسدل والمكياج الرقيق الناعم الذي يتناسب مع أجواء الحفل.

وشارك أحمد عصام، مصمم "الفاير" في الاحتفالات، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية.

يذكر أن مريم عامر منيب أعادت، في وقت سابق، توزيع أغنية والدها التي تحمل عنوان "عامل إيه في حياتك"، وطرحت الأغنية في الذكرى الثامنة لوفاة والدها عامر منيب، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، وهندسة الصوت هاني محروس.

إقرأ أيضاً:  نجمات تغنين بتعدد زيجاتهن وأخريات أخفينها.. فمن هن؟