احتفلت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، مع الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بنجاح عرضها المسرحي "جناب الماما"، الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية. وأكدت الفضالة، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن المسرحية جذبت الكثير من الجمهور في فترة عرضها، ويبدو أن إلهام الفضالة تابعت العرض عبر المنصة بشكل جيد، واستطاعت الترويج لها، ما أثار التفاعل معها.

وكشف الفضالة عن مقاطع معينة من العرض، وظلت تركز عليها في مقطعها وتعلق على رد فعلها عليه، لتستقطب بذلك تفاعلاً كبيراً، كما دعمت هذا بتغريدات دونها مغردون في "تويتر"، وحديث الجمهور عن العرض في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت الفضالة عن فخرها بنجاح العرض مع الجمهور، لاسيما أن المسرحية جاءت مختلفة ومواكبة لما يرغبه الجمهور. وتروي مسرحية "جناب الماما" قصة أم وثلاث بنات، لديهن صفة "العناد"، يواجهن تحديات يومية بطريقة فكاهية.

إقرأ أيضاً:  عبير صبري ترغب في تقديم أغاني المهرجانات الشعبية.. وتندم على بعض أعمالها الفنية
 

والعرض من إنتاج شركة فروغي، وكتابة مريم القلاف، وإخراج محمد جمال الشطي، ويشارك إلهام الفضالة البطولة النجم طارق العلي، والفنانون أسامة المزيعل وغادة الزدجالي ومحمد باش وعبدالله الحمادي وإيمان فيصل ونوف سلطان ومحمد الوزير.