ترفض الكثيرات من النجمات التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة من أجل الحصول على "تان" أو سمرة البشرة، حيث إنهن يمقتن بشدة عملية التسمير التي اتخذتها الكثيرات من السيدات والفتيات صيحة من صيحات الموضة.

ونرصد في التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي يرفضن بشدة تسمير بشرتهن والحصول على "تان"، وهو تحويل البشرة للون البرونزي بدرجاته المختلفة ما بين قاتم وفاتح ومنهن:

إليزابيث بانكس

لا تفضل الممثلة الأميركية ونجمة سلسلة أفلام "The Hunger Games"، إليزابث بانكس، التعرض لأشعة الشمس فترات طويلة وتحمي نفسها وبشرتها على الدوام من أشعة الشمس الضارة، وظهرت في إحدى المرات على الشاطئ وهي ترتدي سترة بأكمام طويلة تغطي جسمها وسخرت من نفسها قائلة: "عند الوجود على البحر لا أستطيع أن أكون عارضة الأزياء الشهيرة إميلي راتاجكوسكي".

جوليان مور

هناك معلومة شائعة أن الصهباوات ذوات الشعر الأحمر تكون بشرتهن عُرضة للإصابة بالالتهابات والطفح الجلدي أكثر من غيرهن، وتخاف الممثلة الصهباء جوليان مور من أشعة الشمس، ولا تحب الحصول على سمرة البشرة، وتظهر على الشاطئ بسترات مغلقة وطويلة بالكامل حتى لا يتضرر الجلد.

تشارليز ثيرون

صرحت الممثلة الجميلة، تشارليز ثيرون، بأنها تحمي بشرتها دائماً بوضع واقي الشمس، وأنها تضع مستحضر الكريم الواقي من الشمس داخل حقيبتها على الدوام للحفاظ على بشرتها من التسمير جراء التعرض لأشعة الشمس.

إقرأ أيضاً:  منهم هاري وميغان.. مشاهير تركوا وسائل التواصل الاجتماعي لهذا السبب
 

نيكول كيدمان

تقول الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان إنها تضع الكريم الواقي من الشمس كل ساعة ونصف الساعة، وإنها تحافظ على بشرتها بلونها الأبيض الفاتح، ولا تحب الحصول على السُّمرة (التان).

آن هاثاواي

كشفت الممثلة الأميركية، آن هاثاواي، عن نصيحة والدتها لها وهي الابتعاد عن تسمير البشرة والحفاظ على لونها من أشعة الشمس الضارة وتطبيق كريم واقي الشمس بانتظام. وأضافت هاثاواي أنها تحمل مظلة فوق رأسها إذا اضطرت للمشي تحت أشعة الشمس، وإذا استلزم الأمر أن تُسمر بشرتها فإنها تستعين بسبراي التسمير.

ليدي غاغا

لا تكتفي المغنية الشهيرة ليدي غاغا بتطبيق الواقي من الشمس بانتظام على بشرتها، لكنها أيضاً تحمل مظلة عند الخروج حتى خلال الأجواء الصافية.

غوين ستيفاني

من المعروف عن المغنية الأميركية غوين ستيفاني أنها تحرص، دائماً، على حماية نفسها من أشعة الشمس الضارة، فعند الخروج ترتدي السترات ذات الأكمام الطويلة والتنانير أو السراويل الطويلة، وتغطي وجهها بالنظارات الشمسية، وتحمي نفسها بمظلة كبيرة.