دائماً تحنُّ عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، إلى الماضي، واستعادة ذكرياتها السابقة، وهو ما يتضح من خلال منشوراتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت وازن، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة قديمة لها خلال تناولها الغداء بأحد المطاعم، وبدت فيها بملامح مختلفة وشعر قصير.

وعبرت عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية عن اشتياقها لتلك الفترة، خاصة ستايل شعرها القصير، حيث علقت على الصورة، قائلة: "Short hair days.. أيام الشعر القصير". وتفاعل جمهورها مع الصورة بشكل كبير، وأشادوا بجمالها في الحالتين سواء في الشعر القصير، وكذلك الطويل في الوقت الحالي، فقال متابع: "دائما جميلة في الحالتين"، وأضافت متابعة: "أحبك في الشعر القصير". كما شجعها البعض على العودة إلى ذلك الستايل من جديد، حيث قالت متابعة: "فقط افعليها مرة أخرى"، وأضافت أخرى: "يجنن عليكي"، وتابعت ثالثة: "تهبلي". وليست هذه هي المرة الأولى التي تستعيد فيها كارن وازن ذكرياتها، حيث سبق ونشرت صورتين لها مع زوجها إلياس بخازي، عبر حسابها على "إنستغرام".

وبدا من الصورتين أنهما التقطتا في نفس المكان، وهو ما أكدته كارن خلال تعليقها الذي أرفقته على الصورتين، حيث قالت: "2021 VS 2009  #venice (we were babies) منذ 12 عاماً".

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تحتفل بعرض «جناب الماما».. بعد تصدره «الترند»
 

وظهر إلياس بخازي في الصورتين بنفس الملامح تقريباً، باستثناء لحيته الخفيفة التي ظهرت مع تقدمه في العمر، في حين كانت ملامح كارن وازن متغيرة تماماً، وهو ما أكده بعض المتابعين من خلال تعليقاتهم على الصورتين.