قررت الإعلامية السعودية، لجين عمران، أن تبتعد عن الشاشة الصغيرة قليلاً، وتخوض تجربة جديدة من داخل المطبخ، وتكشف عن مهارات أخرى تمتلكها. وظهرت لجين من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي تقوم بإعداد وجبة الغداء لأشقائها، وكتبت تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "لما أقرر أدلع أخواني".

ويبدو أن لجين عمران تمتلك مهارة عالية في إعداد الطعام، وهو ما بدا واضحاً من خلال الوجبات التي قامت بتجهيزها، والتي تنوعت بين اللحوم والأرز والسلطات، فضلاً عن الحلويات التي قامت بتقديمها. ولم تكتفِ لجين بإعداد الطعام فقط، لكن كانت لها أيضاً لمستها الخاصة في طريقة تقديم الطعام، ما منح وجباتها مظهراً مميزاً.

وسبق وكشفت لجين عمران أنها ستبدأ تصوير أحد الأعمال مع نهاية شهر أكتوبر الجاري، أو مطلع نوفمبر المقبل، رافضة الكشف عن طبيعته في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن التصوير سيكون في بلد أوروبي ودول عربية، مردفة أنها تتدرب حالياً وبشكل يومي من ساعتين لأربع ساعات على يد أحد المخرجين، الذي وصفته بأنه "عظيم"، من دون الكشف عن هويته إلى حين خروج العمل للنور.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تعارض زوجها في هذا الأمر.. وتكشف التفاصيل
 

وفي ما يتعلق بسبب عدم ظهورها كإعلامية في الوقت الحالي على أيِّ شاشة من شاشات التلفزيون، قالت لجين عمران، إنها تعتقد أن قواعد اللعبة تغيَّرت، إذ إن المعلنين اليوم أصبحوا يلجأون للسوشيال ميديا، لتقديم إعلاناتهم للجمهور، ولم تعد البرامج تمثل أهمية لهم كون "السوشيال ميديا" توفر المال، ولها ردود أفعال أقوى.