احتفلت الفنانة المصرية الشابة، هنادي مهنا، بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل الفني الذي يتم عرضه حالياً لها، وهو حدوتة "بدون ضمان"، من مسلسل "إلا أنا"، والتي أحدثت ضجة كبيرة، وشغلت الرأي العام.

وشاركت مهنا متابعيها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو وصوراً تضم معظم فريق العمل مجتمعين، وتبدو عليهم علامات السعادة، وهم يحتفلون بانتهاء التصوير، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "فركش مسلسل إلا أنا، بدون ضمان شكراً لكل الكرو على تعبكم ومجهودكم".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور هنادي، مشيدين بأدائها في المسلسل، فقالت إحدى المتابعات: "بجد بجد انبهرت بيكي اتطورتي جدا وبرافو عليكي"، وقالت أخرى: "الفائز الوحيد هو إنتي يا هنادي مولد نجمة من الدرجة الأولى".

وتساءل عدد كبير من المتابعين عن الفنانة الشابة هاجر أحمد، التي تجسد دور "علا"، وحالتها الصحية وسبب غيابها عن الاحتفال، فقالوا: "ألف مبروك وياريت تطمنونا على الفنانة هاجر أحمد"، و"هاجر أحمد كملت المسلسل ولا إيه"، و"هاجر فين"، و"هي هاجر كملت للآخر إزاي هي مش تعبانة ولا اختفت في باقي الحلقات ولا إيه".

كما شوقت الفنانة هنادي مهنا متابعيها حول أحداث الحلقات القادمة من المسلسل، من خلال نشر صورة من أحد المشاهد ظهرت فيها هنادي "مريم" برفقة الفنانة هاجر أحمد "علا"، وكتبت: "تفتكروا هيحصل ايه بين مريم وعلا".

يذكر أن حكاية "بدون ضمان"، هي إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، وتدور أحداثها حول علاقة الأم بابنها، وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.

إقرأ أيضاً:  لجين عمران تخوض تجربة الطبخ من أجل أشقائها.. وتعلق: «قررت أدلعهم»
 

والحكاية تضم العديد من النجوم، مثل: هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى محمد عثمان، وهاجر أحمد، وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.