خضعت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، لجلسة "ليزر الضوء الأصفر" لنضارة وجمال بشرتها، مؤكدة أنها أول مرة تخضع لتلك الجلسة. ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أعلنت من خلاله أنها ستخوض تجربة جديدة سمعت عنها من خلال بعض المشاهير هي جلسة "الليزر الأصفر"، من أجل تصفية وتنقية البشرة بطريقة طبيعية وآمنة وغير مدمجة بها مواد كيميائية.

واستعرضت سبت جمالها ونضارة بشرتها بعد انتهائها من تلك الجلسة، ونصحت متابعيها بتجربتها، مشيدة بالفوائد الطبيعية لتلك الجلسة للحفاظ على جمال الوجه.

وتعد جلسة "ليزر الضوء الأصفر" جلسة طبيعية تعطي نضارة لبشرة الوجه، وتمتص بقوة من قبل الهيموجلوبين الطبيعي الموجود في البشرة، وهي دون ألم، وتؤدي إلى إخفاء التوسعات الدموية بالوجه واحمرار الوجه الذي يعتبر أحد مضار التعرض المفرط للشمس، وبالتالي يؤدي إلى ظهور التجاعيد وهرم الجلد مبكراً، وتزيل حب الشباب.

إقرأ أيضاً:  كارن وازن تستعيد ذكرياتها مع الشعر القصير.. فهل تغيرت ملامحها؟
 

وكانت شيلاء سبت قد كشفت، في وقت سابق، في منشور لها عبر حسابها على "سناب شات"، أنها تعاني الإسراف الشديد في الأموال، وسخرت من نفسها بسبب إنفاقها أموالها على بعض الأشياء التي وصفتها بـ"التافهة".

كما شاركت عارضة الأزياء البحرينية جمهورها صورة لـ"سرير ليفة"، مكتوباً عليها: "آخر مرة أشتري أشياء تافهة بفلوسي.. الله سرير لليفة"، لتعبر بها عن حالتها في إنفاق أموالها على العديد من الأشياء التي لا قيمة لها.