شاركت الفاشينيستا الكويتية مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، جمهورها لقطات عفوية من لحظات استقبال أطفالها لها عقب عودتها إلى منزلها، بعد رحلة سفر خارج الكويت دامت بضعة أيام لافتتاح مشروعها الخاص "عطور دخان". ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، بدت فيه وهي في قمة الفرح والسعادة، وكانت متحمسة للغاية لرؤية أطفالها الصغار الذين افتقدتهم.

وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها اشتاقت إليهم كثيراً، وتشعر بأن روحها ردت إليها، عندما عادت إلى منزلها وأطفالها.

وبدا من الفيديو أن أطفال الدكتورة خلود لم يصدقوا عودتها، واعتبروا ذلك حلماً جميلاً، لكنهم سرعان ما أدركوا أنها حقاً والدتهم فتحولت دهشتهم إلى فرحة وسعادة، وقبلات لوالدتهم التي افتقدوها كثيراً.

وكشفت الدكتورة خلود عن موقف طريف وعفوي عندما مازحها زوجها بشأن ردة فعلها لو تزوج عليها للمرة الثانية، وأتى ردها بأنها نشرت صورة له وبجواره حيوان القرد، وعلقت قائلةً: "هذه هي ردة فعلي يا أمين"، في إشارة منها أنها غضبت منه، وقالت عبارة: "ماشي يا أمين".

وكانت قد تعرضت الدكتورة خلود لموقف محرج عند توجهها إلى أحد المعارض التجارية، بسبب نسيانها استكمال وضع المكياج ورسم الحاجبين. وخلال ذهابها لأحد المعارض التجارية، شاركت الدكتورة خلود متابعيها على موقع "سناب شات" مقطع فيديو توجه فيه رسالة لمتابعاتها، ليحضرن لها بعض أدوات المكياج، لكي تقوم باستكمال مكياجها، لأنها تشعر بالحرج من أن يطلب أحد منها التقاط صورة معها. وظهرت في المقطع وهي تحاول أن تُخفي وجهها واضعة غرة شعرها على الحاجبين، مشيرة إلى أنها أثناء وضعها للمكياج رن جرس الباب، الأمر الذي جعلها تنسى ما كانت تفعله.

إقرأ أيضاً:  فاطمة الأنصاري تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية.. فماذا قالت؟