عاد الناشط والمؤثر الكويتي، يعقوب بوشهري، إلى دولة الكويت بعد فترة طويلة من الغياب، منذ قضائه شهر العسل مع زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، بلندن، مروراً بإنهائه بعض الأعمال الخاصة به في دولة الإمارات.
واستعرض بوشهري الحالة التي أصبح عليها منزله بسبب قيامه بإزالة الأرضيات بشكل كامل، وإزالة بعض الجدران بغرض تغيير تقسيم المنزل والوصول به إلى الشكل الذي يتطلع إليه.

ووثق بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "سناب شات" وهو يدخل منزله ويردد قائلاً: "ماذا فعلت يا أبا خالد ما الذي فعلته"، مشيراً إلى أنه غير المنزل تماماً، كما أنه كان يرغب بإطالة مدة سفره حتى ينتهي المنزل على الرغم من اشتياقه الكبير لوالدته.
وعرض بعدها صورة الشكل النهائي الذي يريد أن يطبقه في المنزل بمنطقة الصالون، وبدت الديكورات "مودرن"، وعلق عليها قائلاً: "تبارك الله.. ما شاء الله".
كما تحدث عن الطريقة التي تتبعها والدته في استقباله دائماً، وهي استقباله بأشهى الوجبات، وتُصر عليه في إنهائها، كما أنها تحزن كثيراً عندما تعلم أنه يتبع نظاماً غذائياً لإنقاص الوزن.
وكان بوشهري قد شارك متابعيه على حسابه في موقع "سناب شات"، تجربة يخوضها لأول مرة في حياته، وهي ممارسته رياضة الغوص.
وظهر بوشهري في المقطع وهو يستعد للغوص تحت الماء بمدينة دبي، في أعمق حمام سباحة بالعالم بارتفاع 60 متراً، مستعرضاً ملابس الغوص وعمق الحمام والديكورات الموجودة في قاع المسبح.
وبعد انتهاء بوشهري من الغوص، اكتشف أنه لن يستطيع السفر أو ركوب الطائرة لمدة 24 ساعة، بعد ممارسة هذه الرياضة، الأمر الذي أزعجه لأنه كان يرغب في العودة إلى بلاده في نفس اليوم. وعبر بوشهري عن سعادته البالغة بخوض هذه التجربة، على الرغم من أنه في بداية نزوله كان خائفاً ويريد الصعود، إلى أن قرر الاستمتاع بجمال المنظر حوله، واستكمال هذه التجربة.

إقرأ أيضاً: اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"