حرصت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، على نعي "حماها"، عصام العمري، والد زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك بعد صراع استمر قرابة الشهر مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.
وعبرت ديانا عن حزنها الشديد لرحيل والد زوجها، مقدمة التعازي لزوجها وحماتها، وعشيرة "العمري" كاملة، متمنية للفقيد الرحمة والمغفرة.

وأعلنت كرزون استقبال المعزين في منزلها، بدءاً من اليوم الإثنين، وذلك عقب انتهاء مراسم تشييع جثمان حماها ودفنه ظهر اليوم بالمقبرة الإسلامية في "سحاب".
وكتبت، في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام"، قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي أبو زوجي العم (عصام سعيد العمري).. الله يرحمك عمي عصام".
وتابعت: "عزائي إلى زوجي وحماتي وإخوانه وكل عشيرة العمري إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير، وسيشيع جثمانه إلى المقبرة الإسلامية في سحاب، وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ، الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ".
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي للفنانة ديانا كرزون في مصابها، تاركين كلمات النعي والمواساة من خلال التعليقات على منشورها.

ومن الفنانين الذين قدموا واجب العزاء: فيفي عبده، جومانا مراد، حبيبة العبدالله، رؤى الصبان، رويدا محروقي، كريم محسن.
وكان قد أعلن الإعلامي عصام العمري، زوج ديانا كرزون، عن وفاة والده من خلال منشور دونه عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، إذ نشر صورة والده، وعلق عليها بقوله: "والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
وكان والد معاذ العمري موجوداً في مستشفى الملكة علياء، وفق ما أشار إليه الإعلامي معاذ العمري سابقاً، عبر منشور له في حسابه على موقع "فيسبوك"، في سبتمبر الماضي، حيث كتب له في بداية محنة مرضه: "بإذن الله يابا ستنتصر بمعركتك مع كورونا.. طول عمرنا بنقوى فيك بعد رب العالمين.. وطول عمرك بتعطينا المعنوية العالية مهما كانت الظروف والمواقف صعبة علينا وما بتقبل علينا إلا الانتصار.. الله يكون معك ويشافيك ويقومك بالسلامة".