صرحت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها الزائد دون الخضوع لأي نوع من أنواع عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالضيق بسبب هذه الزيادة، وقررت بالفعل تركيب بالون المعدة عند أحد الأطباء، لكن ظروف عملها عطلتها عن ذلك. 
وأضافت السبتي، عبر مقطع فيديو لها على حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها ألغت الموعد الذي كان من المقرر فيه تركيب البالون قبل ساعتين فقط، نظراً لأنها كانت مضطرة للسفر إلى دبي من أجل استكمال تصوير المسلسل. 
وأكدت أنها التزمت خلال فترة وجودها في دبي بتناول الطعام الصحي، فضلاً عن أنها كانت تتناول وجبة واحدة طوال اليوم، نظراً لانشغالها الشديد بالتصوير، وبعدها حدثت ظروف وفاة والدتها، ما ساهم في فقدانها المزيد من الكيلوغرامات الزائدة، حتى فوجئت بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها. 

وأعربت عن سعادتها البالغة لوصولها إلى الوزن الذي كانت ترغب في الوصول له، خاصة أن وزنها وصل إلى 58 كيلوغراماً لأول مرة، مؤكدة أن ذلك كان يسبب مشكلة كبيرة لها بسبب قصر قامتها، لذلك كانت قد قررت أن تركب بالون المعدة لكي تستعيد رشاقتها مرة أخرى، لكنها في النهاية نجحت في تحقيق هدفها دون اللجوء لذلك.
وقالت السبتي إن سبب اختفائها الـ40 يوماً الماضية، هو أنها كانت لا تريد أن تدخل متابعيها حالة الحزن الشديدة التي انتابتها بعد وفاة والدتها. 
وسبق أن روت غدير السبتي أجواء ما واجهته عند وفاة والدتها، مطلع الشهر الماضي، بعد معاناة مع مرض الزهايمر، مبينة أنها لم تكن حينها في بلادها الكويت، وحاولت السفر من دبي إلى الكويت، ولم تجد تذاكر سفر متاحة لإنهاء الأمر والعودة لدفن والدتها.
وبينت السبتي أنه كان من الصعب الحصول على تذكرة، إضافة إلى تعطل سفرها للبحرين، بسبب قانون السعودية القاضي بالمكوث 14 يوماً في الحجر الصحي، مستطردة أنها قابلت بالصدفة الإعلامية السعودية لجين عمران في دبي، وهي من وقفت معها، وأنهت الأمر. وشددت السبتي على أنها لن تنسى الجميل الذي صنعته لها لجين عمران، مبينة أنها استضافتها في منزلها مع أسرتها ووالدتها ووقفت بجانبها، رغم أن صداقتهما ليست وطيدة.

إقرأ أيضاً: اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"