حرصت النجمة المغربية دنيا بطمة، وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الثانية "ليلة روز"، التي حل عيد ميلادها الأول خلال الساعات الماضية، دون الكشف عن ملامحها حتى الآن.


وشاركت بطمة الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام" صوراً وفيديوهات سابقة من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها البكر "غزل"، وسط أجواء فخمة حينها، وتفاعل عدد كبير من المتابعين. وعلقت بطمة على تلك الصور التي نشرتها، فقالت: "قبل أربع شهور كان عيد ميلاد أول فرحة حياتي غزل الترك، واليوم راح يكون عيد ميلاد ثاني فرحة بحياتي ليلي روز الترك".

من جانبه، حرص محمد الترك على نشر صورة لطفلته "ليلى روز"، في عامها الأول، إذ نشر عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة لابنته أخفى فيها وجهها وملامحها تماماً.
وعلق الترك، قائلاً: "كل عام وأنتي بألف خير أميرتي الصغيرة.. يارب ياخد من عمري ويعطيكي".

وشاركت دنيا بطمة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، صورة عفوية جمعتها بابنتها الكبرى "غزل"، وذلك بمناسبة أول يوم لها في دراستها بالموسم الدراسي الجديد لهذا العام.
وظهرت غزل، وهي في حالة من السعادة بسبب بدئها عامها الدراسي الجديد، إذ كانت ترتدي أزياء المدرسة وبجوارها حقيبتها التي اختارتها بشكل مميز وعليها رسومات "ديزني" الكرتونية.
ووقفت دنيا بطمة بجانب ابنتها، وتركت تعليقاً قالت فيه: "وجات بنتي زوزو.. ويه ويه ويه"، في إشارة إلى أنها استقبلت ابنتها فور عودتها من المدرسة.