احتفل النجم السوري، معتصم النهار، بعيد ميلاد زوجته لين برنجكجي، على طريقته الخاصة، حيث تصدرت الرومانسية حديثه، عندما نشر صورة لزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، وهي بالأبيض والأسود، وتغزل بها بكلمات رقيقة. وتجسد حديث النهار في كلمات عبرت عن حبه الكبير لزوجته، وكشف من خلالها عن اسم "الدلع" الذي يطلقه عليها، بينما لم تتردد هي الأخرى في مجاراته بالرد عليه، بل وكشف اسم الدلع الذي تطلقه عليه أيضاً.
وجاء في رسالة النجم السوري حديث بأن زوجته تجعله شخصاً أقوى كل يوم، فكتب: "عيد ميلاد سعيد للفتاة التي تجعلني أقوى كل يوم، عيد ميلاد سعيد لولو"، فيما ردت عليه زوجته كاشفة عن اسم الدلع الذي تطلقه عليه، فقالت: "وأنا بحبك (بامبينو)".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور معتصم النهار، موجهين كلمات التهاني والتبريكات، فيما ردت الفنانة هبة نور بإيموجي قلب.
واحتفل معتصم النهار، مؤخراً، بانتهاء تصوير مسلسل "صالون زهرة"، بعد 15 حلقة من التشويق التي جمعت بين الحب والكراهية والمشاكل الاجتماعية والمطاردة البوليسية، حتى انتهت الحلقة الأخيرة بزفاف معتصم و"زهرة"، التي قامت بدورها النجمة نادين نجيم.
مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعيد، وتأليف نادين جابر، وبطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار، ويشاركهما طوني عيسى، وكارول عبود، وأنجو ريحان، وزينة مكي، ونهلة عقل داوود، وفادي أبي سمرا، وعلي سكر، وإنتاج صادق الصباح.

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تدون رسالة مطولة بشأن عرقلة النجاح.. وهذه نصيحتها